السبت، 21 يناير، 2012

العلاج معنا شوفووووه؟؟رساله الي مجلس الندامة الخائن للثورة والثوار والوطن؟؟؟؟؟ا

العلاج معنا شوفووووه؟؟رساله الي مجلس الندامة الخائن للثورة والثوار والوطن؟؟؟؟؟ا
نه لوحدث ذلك ستكون هناك كوارث لا حصر لها من جانب الثوار واذا العسكر نفذ مايريده من تهديدبزات الفعل لاننتركهم يعبثون بشبابنا وهذه هي البجاحه بعينيها وسوف نضع خطة وفورا لانقاذ ما يمكن انقاذه حتي لايضيع دماء الثوار هدرا كالعادة لان هذه المياة الملوثة مستورده من شركة كيماوية صهيونية 43 مليون دولار فهذه المياة تصيب العيون واذا تسربت الي الوجه يصبح كأنه محروق منذ شهر ويمكن في خلال عشر دقائق تعمي العينان وهذه اخطر من القنابل الموسيلة للدموع والتي اتضح اخيرا انها كانت في صورة قنابل لكنها مفاعل نووية ومات من خلالها امثر من 1480 شهيد وللاسف لم يحصلوا سوي علي جثث 88 فقط ودوهم فين لا نعرف انني اقول طالما ان المشير ومجلس الندامة عمل كده يبقي لا امان له له علي الاطلاق فمن يقتل شباب مصر فهو خائن لكل الاعراف وعلي المجلس الطرد فورا بلا هواده والقاء القبض عليهم فورا وعلي راسهم المشير الذي علمهم السحر والشعوزة لانهم مجلس خائن للثوار وقتل الثورة والثروة معا فلا امان له ابدا فالشيطان اشرف منه وان المجلس قام بعمل اشياء ضد مصر وشعبها الابي الشيطان يخجل منها ؟؟ وعلي ان ابليس لوعلم بما فعله مجلس الندامة لارسل ابليس تلغراف شكر للمجلس لانه اضاف كافة فنون الجرائم ضد البشرية والتي كان لايعرفها فاضافها في اجندته لكي ينفذها مع اعدائه لان المجلس تعلم عليكبر اما ابليس فهو الان يتعلم منه وشكرا للمجلس وشكرا لابليس الذي يتعلم منا اليوم جميع الانتهاكات والقتل والتشريد والرميبالرصاص لانه طلب الحرية والكرامة الانسانية بس لم يخطئ الشاب بمطلبه لانه مطلب عادل ولا حرمة فيه وتركوا كبيره اللص والعميل والجاسوس والحرامي مبارك وزبانيته مازالوا يستوردون الاكل من فرنسا الي الان رغن انهم دمروا مصر ولكن تغاضوا عن محاسبتهم ولكن نحن الان سنحاسب كل هذه الحشيةالقذرة ومعهم كل من حاول الاعتداء علينا حتي ولو بالكلمة لن نترك حقوقنا ابدا وسنلقنهم درسا اقسي من درس 25 يناير 2012 وان غدا لاظره قريب ارحلوا ايها الفطاسين لن نريدكم وحبل المشنقة في انتظاركم يا خونة مصر والثورة انكشف امركم وستلقون مصير القذافي اذا لم تعدلوا عقلكم وترحلوا اهربوا اهربوا ان عرفتم تهربوا وفورا وقبل كل شئ لازم نعرف ارصدتكم في البنوك لانكم لصوص ولا امان لكم وسنلتقي يوم قيامتكم الذي حددناه لنتلاقي سويا ونري من الذي يغلب بالحق لا بالعنف؟؟؟؟؟؟؟؟ولن يرهبنا كلامكم ولا مياهكم التي استوردتوها لقتلنا مرة ثالثة دون ضمير فانه بدل ما تكبدوا مصر المبلغ ده كنتم اعطتوه للشهداء بدل ما تنفقوا علي شراء الاسلحة التي تفتك بالشباب ؟؟ والله انه شغل عساكر بلا مخ ولا عقل اجسام علي الفاضيوجسم بلا عقل بلاص فاضي ؟؟؟؟؟؟ومن جانبنا نقدم هذه النصائح والتوجيهات لكي نحبط ونشل الاعيب العسكر والمثير للجدل؟؟؟؟؟
توصيات يوم 25
المياه الملونة هي الضيف الجديد معنا في الثورة هذا العام، فكيف تتعامل معها؟ وما هي المياه الملونة أصلا؟
المياه الملونة هي مياه مخلوطة بمواد كيميائية تصبغ الجلد بصبغات خاصة لا يمكن إخفاؤها قبل 6 أشهر على الأقل، وتسبب التهابا في الجلد وقد تكون لها بعض المضاعفات الأخرى حسب استجابة كل شخص.. والهدف من الرش بالمياه الملونة هو تسهيل التعرف على الثوار لحصادهم بعد ذلك في السجون!
قُم بارتداء ملابس ثقيلة قدر الإمكان، ويُفضل أن تكون ذات سطح أملس مثل جاكت أو بالطو من الجلد، وحاول تغطية رأسك وارتداء نظارات.. ثم ادهن الأجزاء التي تظل مكشوفة من جلدك بالفازلين، فهو يسهل إزالة الألوان ويمنع وصولها إلى طبقات الجلد.
احرص أيضا على وجود القناع الواقي من الغازات السامة كالذي كان معنا في محمد محمود تحسبا لأي طارئ، وتأكد من أن الجزء المقابل للهواء من الفلتر هو الجزء الأسود (الكربون النشط)، وتأكد من نزع لاصقات الأمان قبل الاستعمال مباشرة.
احرص كذلك على وجود مناديل مبللة بالخل في كيس نايلون بجيبك، ومناديل مبللة بالنشا، وعلبة بيبسي جيب صغيرة، وخوذة غير قابلة للكسر تحسبا لأي تراشق أو إطلاق رصاص مطاطي، وتأكد من ارتداء نظارة غطس ذات زجاج لين حتى تحمي العينين من بلي الخراطيش.
احتفظ في هاتفك المحمول برسالة نصية جاهزة للإرسال باستمرار تفيد باعتقالك، وسجل أرقام جبهة الدفاع عن متظاهري مصر ومركز النديم ومركز هشام مبارك ومن تعرفه من أصدقاءك الصحفيين، ورجل راشد واحد على الأقل من الأهل.
في حال اعتقالك لا قدر الله يُسحب منك الهاتف المحمول بعد فترة قصيرة جدا من دخولك إلى المدرعة، لذلك تأكد من أن الرسالة هي أول شيء تفعله، كما أنه ليست هنالك أية طريقة للاتصال بالعالم الخارجي في السجن.. اللهم إلا الوافدين!
تأكد من اغتسالك قبل النزول من المنزل غُسلا شرعيا، واكتب اسمك ورقم تليفون رجل راشد واحد على الأقل من أهلك على ذراعك بقلم حبر وبخط واضح، واترك وصية قصيرة إذا أحببت سجل فيها الموقف الذي دعاك للمشاركة في الثورة ودعوتك لمن يأتي خلفك بمواصلة الطريق حتى تحقيق الاستقلال الوطني الكامل وإرساء نظام ديمقراطي مدني مستقيم وإنهاء جميع صور الحكم العسكري المباشر أو غير المباشر وحالة الخضوع والتبعية للخارج التي نعيشها! لتكن كلماتك قوية ومعبرة.. فربما غيرت مصر باستشهادك.. وتذكر أن الشهيد خالد سعيد كان القشة التي كسرت ظهر حسني مبارك.
مع أطيب التمنيات بثورة منصورة وديكتاتورية آيلة للسقوط!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق