الأربعاء، 27 نوفمبر، 2013

بالفيديو..نيويورك خلال قرن من الزمان فى المقدمة الإعلانية لفيلم Winter's Tale

بالفيديو..نيويورك
                               تم إطلاق المقدمة الإعلانية لفيلم الدراما الخيالية القادم Winter's Tale.
                  تقع أحداث فيلم Winter's Tale في مدينة نيويورك الأسطورية ويمتد لأكثر من قرن من الزمن، ليروي قصة معجزات ومصائر تلتقي والمعركة القديمة بين الخير والشر.
الفيلم من بطولة كولين فاريل (فيلم Total Recall)، جيسيكا براون فندلي (مسلسل Downton Abbey التلفزيوني)، والحاصلين على الأوسكار جنيفر كونلي (A Beautiful Mind)، وليام هارت (Kiss of the Spider Woman)، إيفا ماري سانت
(On the Waterfront) وراسل كرو (Gladiator)، كما يقدم Winter's Tale أيضاً نجمي الشباب القادمين الجدد ريبلي سوبو وماكيلا تويجز اللذين اشتركا في مسرحية Once على مسرح برودواي.
يمثل الفيلم التجربة الإخراجية الأولى للحاصل على جائزة الأوسكار لأفضل سيناريو أكيفا جولدسمان (A Beautiful Mind)، والذي كتب أيضاً سيناريو الفيلم مقتبسًا من رواية شهيرة من تأليف مارك هيلبرن، وأصبح جولدسمان واحدًا من كتاب هوليوود الرئيسيين حيث كتب عددًا من الأفلام المهمة منها I, Robot ،The Da Vinci Code ،I Am Legend وAngel's and Demons.
وسوف تطلق الفيلم في دور العرض المصرية العام المقبل شركة يونايتد موشن بيكتشرز كبرى شركات التوزيع السينمائي في العالم العربي والوكيل الرسمي سينمائياً لشركة "وارنر بروس بيكتشرز" فى مصر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق