الأربعاء، 27 نوفمبر، 2013

بالفيديو.. اشتباك على الهواء.. خبير عسكري: "6 أبريل شوية عيال متشردة".. وعضو بالحركة: نحن من وقفنا ضد "مبارك" و"مرسى"

بالفيديو.. اشتباك
 خبر هام نعيد نشره
 اتهم اللواء محمود منصور، الخبير العسكري، أعضاء حركة 6 إبريل بأنهم "عملاء"، وقال إن "حالة الكره التي لديهم تجاه جيش الوطن نتيجة التدريب والتعليمات التي حصلوا عليها من الخارج، ويتبعون مخطط لـ "هدم" الوطن وضعه لهم الخارج، كما أنهم لا يعرفون معنى الوطن ويسعون لاستمرار حالة الفوضى والتظاهر في مصر".
وأضاف "منصور"، خلال لقائه مع الإعلامية رولا خرسا في برنامج "البلد اليوم" على قناة "صدى البلد"، أن "حركة 6 إبريل والإخوان أصبحت "عينهم مكسورة" أمام الشعب المصري بعدما تم كشفهم، واصفا إياهم بـ "العيال" و"المتشردين" و"البلطجية".
وطالب منصور من يتطاول على الجيش المصري مثل حركة 6 إبريل بالبحث عن دولة أخرى غير مصر وإلا سوف يتم القبض عليهم وسيحبسوا في السجون حتى نهاية عمرهم، قائلا :"غوروا في أي دولة تانية قرفتونا".
وعقب محمد كامل، عضور المكتب السياسي لحركة 6 إبريل، مستنكرا الهجوم على الحركة قائلا: "هل هذا هو جزاء الحركة عن وقوفها ضد مبارك واعتقال أعضائها في عهد الرئيس السابق محمد مرسي"، مشيرا إلى أن الحركة تتعرض لحملة تشويه بالعمالة والإهانة.

وأكد كامل أن هتاف "يسقط حكم العسكر" الذي ترفعه الحركة يعبر عن رفضهم للحكم العسكري الذي تعيشه مصر الآن-حسب قوله- ومعناه الوصول إلى حكم مدني وليس معاداة الجيش.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق