الأربعاء، 27 نوفمبر، 2013

بالفيديو..باسم يوسف :الإخوان ومرسي وقعوا في فخ السلطة ودخلوا فى عداء مع الجميع خلال فترة حكمهم

بالفيديو..باسم يوسف


كشف المذيع الساخر باسم يوسف أسباب انتقاده للرئيس المعزول محمد مرسي وجماعة الإخوان أثناء توليهم الحكم مؤكداً أنهم وقعوا في فخ السلطة لم يكونوا يستمعون لأحد خاصة أنهم كانوا يخسرون بشدة وسيؤدي لخسارة الجميع أيضا.
وقال مقدم برنامج "البرنامج" الساخر في حوار مع صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، "لقد أخبرناهم (الإخوان) أنهم يدفعون أنفسهم للأسفل وسيأخذون الجميع معهم، لكنهم لم يستمعوا إلى تحذيراتنا لأنهم كانوا في فخ السلطة."
وأضاف أن السيناريو الأسوأ هو أن الكثير من الشعب الآن يمكن أن يختار الحكم الدكتاتوري المدعوم عسكرياً بدلاً من الحكم الديني المتشدد الذي ظهر في أيام مرسي.
وأضاف أن "مرسي صنع عداوة مع الجميع الإعلام، القضاة، وحتى المواطنين العاديين الذين انتخبوه، وفجأة وجد نفسه بمفرده ولا يجد من يدعمه سوى الجماعات المتشددة، والآن يفكر الإخوان المسلمين في أنفسهم فقط.
وحول وضع الإعلام في الوقت الحالي، أوضح جراح القلب السابق والإعلامي الحالي، أن الكثير من المذيعين يحرضون على العنف والكراهية بسبب ما يقولونه على الشاشة، ويمكن فهم ما يقومون به لأن غالبيتهم كان على القائمة السوداء للإخوان وأنا كنت واحدا من هؤلاء الذين يكرههم الإخوان، لذلك فإن بعضهم ربما يتعامل بشكل عاطفي مع ما يجري الآن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق