الأربعاء، 27 نوفمبر، 2013

انفراد بالفيديو..ضبط "نويجع" المتهم بقنص 7 أفراد شرطة وحرق كنيسة العذراء..والإرهابي لـ"صدى البلد" بيادة الجيش على دماغي

انفراد بالفيديو..ضبط
 
1 / 2
نجحت أجهزة الأمن بسيناء في إلقاء القبض على الجهادي التكفيري إبراهيم نويجع المتهم الرئيس - حسب تحريات المباحث - فى استهداف وحرق مبنى الحماية المدنية، وكنيسة العذراء بالعريش، بالإضافة لاشتراكه مع آخرين فى استهداف وقنص 7 أفراد قسم ثانى العريش.
وأضافت التحريات، أن المتهم من أكثر العناصر المتشددة والتكفيرية فى شمال سيناء، والتى تتولى مهام استهداف الجنود والضباط من خلال بنادق قناصة، وأنه على علاقة وطيدة بقيادات تنظيم التوحيد والجهاد وأنصار بيت المقدس.
ويذكر أن حملة قد توجهت صباح أمس لضبط المتهم قادها المقدم حسام قرطام واستهدفت خط سير المتهم من منزله إلى محل عمله لتجديد أجازة بدون مرتب، حيث وردت معلومات تفيد أن المتهم حصل على أجازة من الدولة عقب أحداث 30 يونيو، وكان امس موعدا لتجديد الأجازة، وتمكنت الحملة من إلقاء القبض عليه بأحد الشوارع الرئيسة بمدينة العريش.
والتقت "صدى البلد" بالمتهم داخل مقر قسم ثانى العريش الذى أكد أنه لا علاقة له بما نسب إليه من اتهامات، وأنه يكن كل احترام لأفراد الجيش والشرطة، وأن جريمته الوحيدة أنه ملتزم بالصلاة والقيام فقط، مؤكدا أنه ينبذ الفكر التكفيرى والجهادى.
وقال إنه استطاع إنقاذ أمين شرطة من قوة مباحث قسم ثالث خلال الاشتباكات التى وقعت فى وسط المدينة عقب ثورة 30 يونيو، مؤكدا أنه قام بتوصيله إلى مسكنه بسيارته الخاصة عقب نجاته من الضرب المبرح.
وأوضح أن الجماعات التكفيرية ترفض إقامة الصلاة خلفه، وأن معظمهم من بدو الشيخ زويد ورفح قائلا: إن "حذاء الجيش والشرطة فوق رأسه".
أضف
- See more at: http://www.el-balad.com/686790#sthash.YHvD50Jr.dpuf

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق