السبت، 29 سبتمبر 2012

بالمستندات خراب التعليم العالي علي يد النائب العام ومساعديه لحماية يحي الجمل


بالمستندات خراب التعليم العالي علي يد النائب العام ومساعديه لحماية يحي الجمل

 

النائب العام و مدير المكتب الفني  و المحامي العام متهمين الآن بعرقله العدالة و اتلاف أدله التزوير و التواطؤ مع يحي الجمل و رئيس البنك المركزي الاسبق و رئيس جامعه ٦ اكتوبر

المستشار مجاهد علي مجاهد المحامي العام لجنوب الجيزة يستنكر علي نيوتن مصر د. مصطفي ابراهيم عودته من بريطانيا و يعنفه قائلاً: ايه اللي جابك مصر.. رافضاَ التحقيق مع يحي الجمل و الجامعه لاسباب مريبه!

تحقيق ناجي هيكل

وكيل نيابه ٦ اكتوبر عبد الرحمن حسام الدين يستهزأ بالعالم المصري و يعنفه و يقول له حرفياً : و فيها إيه لمّا يزوروا توقيعك علي عقد?!

أخيرا و بعد تدخل قيادات من وزاره الداخلية و النجدة استطاع د. مصطفي ابراهيم تقديم بلاغ رسمي بالادلة و المستندات و اتهم فيها رسمياً النائب العام و المدير المكتب الفني المستشار عادل السعيد  و المحامي العام لجنوب الجيزة بعرقله العدالة عن عمد و اتلاف أدله التزوير لصالح عصابه تتحكم في مصير التعليم العالي و البحث العلمي و طالب رئيس الجمهورية و وزير العدل بتشكيل لجنه قانونيه بالتحقيق الرسمي مع النائب العام فوراً و اتخاذ الاجراءات القانونيه ضده كمتهم..حيث ان البلاغ الذي قدمه ضد النائب العام يحمل رقم 3338 في 2 سبتمبر 2012 قسم أول 6 اكتوبر .ونحن نرسل تلك الرسالة للرئيس محمد مرسي رئيس الجمهورية ليتولي الامر فورا وإعادة الحقوق لأصحابها ..ويجب ان الجميع في مصر يعلم ويعرف إننا بعد الثورة لا حصانة لأحد ولا احد او مسؤل اكبر من القانون في ظل ما نحن فيه الان ..فان الجميع سواسية ويجب فتح التحقيق مع النائب العام فورا حتي يشعر صاحب الحق انه اصبح في أمان وان في مصر رئيس لكل المصريين لأنه منتخب بكافة الطرق القانونية والشرعية ومن هنا  تقدم د. مصطفي ابراهيم بمذكره رسميه مدعمه بادله دامغة و بلاغ للنائب العام ٦٣٩٩ في ابريل ٢٠١١ يتهم فيها صراحة كل من د. يحي الجمل نائب مجلس الأمناء جامعه ٦ اكتوبر للشئون القانونيه و المستشار القانوني الوحيد لها و ايضاً رئيس جامعه ٦ اكتوبر بقيامهم بتزوير توقيع د. مصطفي ابراهيم ٣ مرات علي عقد عمل مزور و استخدامه و تغيير طبيعه تعيينه من مدرس "معين" بكليه الهندسه جامعه ٦ اكتوبر  الي مدرس "بعقد سنوي"  و فصلوه في نفس الشهر في ظروف مريبه و في نفس الشهر الذي كان سينشأ فيه اول مركز ابحاث في تكنولوجيا نظريه الاعداد البنيه التحتيه لتكنولوجيا تامين اتصالات مصر الرقميه عبر الانترنت و الاقمار الصناعيه.. و طالب البلاغ النائب العام التحقيق مع رئيس جامعه ٦ اكتوبر في قيامه و في اول سابقه في تاريخ الجامعات نشر قرار وقفه عن العمل في الفيسبوك في مارس ٢٠١١ و التحقيق معهم في فصله بدون مجلس تاديب في مارس ٢٠١١ و في انتهاك صارخ فاضح واضح لقانون المجلس الاعلي للجامعات و في ظل جبروت و استغلال يحي الجمل لنفوذه كنائب رئيس وزراء في منع النائب العام و النيابه العامه من اتخاذ اي اجراء قانوني.. فقام مكتب النائب العام باستلام البلاغ برقم ٦٣٩٩ و حصلوا علي مستند رسمي من أخبار اليوم الذي نشر في ٣ صفحات نص تعيين د. مصطفي ابراهيم بالجامعه سنه ٢٠٠٠ بقرار رئيس جامعه ٦ اكتوبر و وزير التعليم العالي و رئيس مجلس الوزراء.

الا ان العجيب و المريب ان المستشار النائب العام تعمد التستر علي يحي الجمل و لم يتحرك بما لديه من ادله و مستندات مزوره و لم يحقق في التزوير و لم يتخذ اي اجراء قانوني من قريب او بعيد.

 فقام د. مصطفي ابراهيم بتقديم بلاغات آخري حول ذات الواقعه و لكن ظل مكتب النائب العام يتآمر و تعمد المحامي العام لجنوب الجيزه و وكلاء نيابه ٦ اكتوبر في سياسه الصمت الرهيب و المريب و لم يتخذوا اللازم قانوناً و عن عمد بواقعه التزوير و علي مدار ١٤ شهر كامله وسط ذهول الصحف و الفضائيات و حتي يتمكن رئيس جامعه ٦ اكتوبر إضاعه اصل العقد المزور.

و تدخل المستشار محمود الخضيري رئيس اللجنه التشريعيه لمجلس الشعب السابق لدي المستشار عادل السعيد المدير الفني لمكتب النائب العام فطلب توجهي فوراً الي المحامي العام لجنوب الجيزه الذي بدوره اوقف اي تحقيقات ضد يحي الجمل و الجامعه..

المستشار مجاهد علي مجاهد المحامي العام لجنوب الجيزه يستنكر علي د. مصطفي ابراهيم عودته من بريطانيا و يعنفه قائلاً: ايه اللي جابك مصر.. رافضاَ التحقيق مع يحي الجمل و الجامعه لاسباب مريبه!

 وكيل نيابه ٦ اكتوبر ا. عبد الرحمن حسام الدين يستهزأ بالعالم المصري و يعنفه و يقول له حرفياً : و فيها إيه لمّا يزوروا توقيعك علي عقد?!

 

فاتخذ د. مصطفي ابراهيم الاجراءات القانونيه و رفع الدعوتين رقم ٢٠٤٦ & ٢٤٠٢  عمال محكمه جنوب الجيزه الدائره ٢٣ فإذا  برئيس جامعه ٦ اكتوبر يرفض تقديم اصل العقد علي مدار ١٤ شهر و قدم فقط الصوره (لاصل العقد المزور). و امام إلحاح د. مصطفي ابراهيم ألزم قاضي المحكمه العماليه رئيس جامعه ٦ اكتوبر بتقديم اصل العقد المزور - لكشف التزوير - و سمح لهم باربعين يوماً حتي يقدموا العقد (المزور). و بعد اربعين يوم و في الجلسه المنوطه لتقديم اصل العقد تفاجأ القضاه بقيام رئيس جامعه ٦ اكتوبر بتقديم مذكره تفيد ان اصل العقد ضاع هكذا فجأه ظناً منه ان ذلك سيفلته من العواقب الجنائيه للتزوير.

هنا اتضح تآمر النائب العام و مكتبه لانه لو تدخل في حينها لحصل علي المستند المزور علي الفور و حاكمهم متلبسين و قبل إخفاءه. نعم لقد اتاح النائب العام الهم فرصه ذهبيه لاضاعه الادله لمحاكمتهم جنائياً.

فهرول د. مصطفي ابراهيم بتقديم بلاغ رسمي بالادله و المستندات و لكن هذه المره ضد النائب العام و مكتبه و المحامي العام و اتهم فيه رسمياً النائب العام بعرقله العداله و تواطئه في اتلاف آدله التزوير فرفض مأمور قسم ٦ اكتوبر تحرير البلاغ ضد النائب العام. فقام د. مصطفي ابراهيم بالاتصال بوزاره الداخليه و تقديم شكوي رسميه و لقيادات نجده ٦ اكتوبر التي هرولت اليه و تحت ضغط المسئولين بوزاره الداخليه و النجده اضطر مأمور القسم و المباحث العامه في قبول المستندات و الادله و تحرير البلاغ رقم ٣٣٣٨ سنه ٢٠١٢ اداري اول اكتوبر ضد النائب العام و باتهامه عرقله العداله عن عمد و التواطئ في تبديد الادله و طالب د. مصطفي ابراهيم رئيس الجمهوريه و وزير العدل بتشكيل لجنه قانونيه بالتحقيق الرسمي مع النائب العام فوراً و اتخاذ الاجراءات القانونيه ضده كمتهم ..

اما بالنسبه للحكم بقضيه فصل العالم المصري فقد حكمت محكمه جنوب الجيزه في ٢٤ سبتمبر ٢٠١٢ بقبول الدعوتين رقم ٢٠٤٦ & ٢٤٠٢ الدائره ٢٣ عمال محكمه جنوب الجيزه لسنه ٢٠١١ المقدمه من د. مصطفي ابراهيم (المدعي) ضد جامعه ٦ اكتوبر (المدعي عليه) و حكمت بالآتي:

 ١- الغاء قرار انهاء التعاقد الصادر في ٢٩ / ٣ / ٢٠١٢

٢- إلزام المدعي عليها بصرف مبلغ ٥٢٠٠ راتب المدعي عن شهر مارس ٢٠١١ و مبلغ ٢٦ الف مقابل نقدي لاجازاته الاعتياديه

٣- إلزام جامعه ٦ اكتوبر (المدعي عليه) بان تدفع للمدعي ٣٠٠ الف جنيه تعويض مادي و أدبي عما أصابه من أضرار لحقت به

 و ألزمت المدعي عليها بصفتها المصاريف في الدعوتين و أتعاب المحاماه و مع النفاذ المعجل.

يذكر ان اسباب الحكم تكونت من ٢٠ صفحه كامله و اعتبرت ان قرار انهاء التعاقد منعدم لمخالفته للقانون و ان رئيس الجامعه ليس له اي حق في انهاء تعاقد اي عضو هيئه تدريس بل انهاء التعاقد او الفصل منوط فقط للجنه منبثقه من مجلس امناء الجامعه و ان الجامعه لم تقدم اصل العقد (المزور) و ذكرت ان رئيس جامعه ٦ اكتوبر اتخذ اجراءات غير قانونيه و ان د. مصطفي ابراهيم لا يدرس الماده التي تم تسريبها و ليس له اي علاقه بها من قريب او بعيد و لم يُحول د. مصطفي ابراهيم لاي مجلس تاديب كما ينص قانون المجلس الاعلي للجامعات بان مجلس التأديب هو المنوط الوحيد لفصل عضو هيئه التدريس علي ان يضم مجلس التأديب مستشار من مجلس الدوله و ممثل من وزاره التعليم العالي و كذلك القانون لا يتيح لرئيس الجامعه ان يفصل او ان ينهي تعاقد اي عضو هيئه تدريس من تلقاء نفسه لان اساتذه الجامعه من اهم و ارقي فئات المجتمع و الامل الوحيد لتقدمها و حتي لا يُدفع اساتذه الجامعه الي الخضوع و الخنوع لرئيس الجامعه و ان من حق اي عضو هيئه تدريس تقديم اي شكوي يرتآها لاي جهه و ليس لرئيس الجامعه الحق في عقابه علي ذلك و ان كل ما قدمته جامعه ٦ اكتوبر ضد د. مصطفي ابراهيم هو مجرد اتهامات كيديه لا اساس لها من الصحه و التي تسببت له ضرر ادبي و معنوي ..

يذكر ان جامعه ٦ اكتوبر اول جامعه تباع لبنوك و علي رأسها بنك مصر إيران الذي يترأسه السيد اسماعيل حسن رئيس البنك المركزي الاسبق الذي منع العالم المصري د. مصطفي ابراهيم الحصول علي اي صوره رسميه بمفردات مرتبه من بنك مصر ايران الذي يتقاضي منه مرتبه دائمافي تواطئ واضح و مريب لتدمير العالم المصري و عرقله العداله ..

صورة من بطاقة بنك مصر إيران
 لوكانا تم فصل الدكتور مصطفي بالطرق الشرعية لتم سحب هذه البطاقة بطريقة شرعية وبالقانون؟؟!!
    
               ************************ 
عقد مزور الذي قام بتزويره يحي الجمل و رئيس الجامعة ورئيسي البنك المركزي الاسبق
  
          اخبار اليوم تكشف تعيين الدكتورمصطفي إبراهيم


صور للدكتور مصطفي إبراهيم  الذي يلقب بحفيد نيوتن 17

 

هناك 4 تعليقات:


  1. عاااجل ....وهااااااام
    رسالة غاضبة الي الرئيس محمد مرسي؟؟!!
    اذا كنت تؤكد ان المشير وعنان مازالا انت تتشاور معهم لامور لا نعرفها ؟؟فانت يجب ان تعرف انهما متهمان واذا لم تطبق عليهم القانون كقتلة فانت ستكون متهم معهم لانهم قتلة ؟؟.ولايصلحا مستشاران لك ؟؟؟واذا كان الجيش غاضب بسبب تطبيق القانون ويريد ان يقضي علي الثورة فهذا كلام لم يسمعه عاقل وهذا ثأر لابد منه لكي تصل الحقوق لاصحابها والثورة لاتيمها جيش ولا شعب يريد التستر علي هذه العصابة المارقة ثم يقول الجيش انهما رموز الوطن ؟؟!!.اقول لايوجد رموز في مصر "الان" لانهم جميعا لصوص وحرمية ويستحقون الشطب من علي خريطة مصر كقاتلين وحارقين لاقتصاد مصر فلايوجد في مصر رجل رشيد او وطني يحترم وطنيته ؟؟فانت ايها الرئيس اذا لم يتم محاكماتهم فانت ستكون متهم معهم وتحاكم بتهمة التستر علي قتلة الثوار ودفن حقوق الشهداء الذين وصلوك الي كرسي الرئاسة ,ولازم تعرف يا محمد مرسي ان الثورة مستمرة وانت ستكون في مقدمة من يعاقب بسبب تلك الجرائم التي تسترت وتتستر عليها ؟؟فان الحل تقديمهما للمحاكمة حتي تنفد بجلدك ؟؟!!ا بشرط ان تقدم وزاراء الداخلية الكفرةللمحاكمة؟؟للهم اني بلغت اللهم فاشهد؟؟ناجي هيكل

    ردحذف
  2. معادلة كلية الهندسة جامعة القاهرة
    معادلة كلية الهندسة جامعة القاهرة
    مركز النور يقدم اقوي شرح لمواد معادلة كلية الهندسة مع اساتذة متخصصين في مواد المعادلة
    هيبقي معاك خطوة بخطوة هيشرحلك وهيفهمك المواد وهيتم اعدادك جيدا لامتحان معادلة كلية الهندسة
    لو خلصت معهد او دبلوم وجايب 70% او اكتر
    دلوقتي تقدر تدخل كلية الهندسة مع مركز النور هو الافضل في شرح معادلة كلية هندسة
    للاتصال بمركز النور علي
    01118585670 أو علي 01093189974
    معادلة كلية الهندسة جامعة القاهرة
    معادلة كلية الهندسة جامعة القاهرة
    http://www.eng-elnour.com/

    ردحذف

  3. معادلة كلية الهندسة جامعة القاهرة
    معنا في مركز النور سوف تجتاز امتحانات معادلة كلية الهندسة جامعة القاهرة بنجاح و سوف تحصل علي اعلي نتيجة و نحن لدينا نخبه من افضل المدرسين و الاساتذه اللي هتساعدك في شرح مواد المعادلة بطريقه سهله و بسيطة و سوف تأخذ كتب المعادلة و كمان افضل المذكرات اللي هتساعدك في مراجعه الامتحانات
    اتصل بنا علي الرقم 01093189974 – 0111612616161
    http://www.engelnour.com

    ردحذف
  4. مركز النور بيوفر لكل طلاب الدبلوم الصناعى و المعهد الفنى كتب معادلة كلية الهندسة
    فهو من المراكز المتخصصة فى تدريس معادلة كلية الهندسة بيقدم افضل شرح فى منهج معادلة كلية الهندسة و بيقدم كتب معادلة كلية الهندسة
    اتصل بنا على :01093189974
    www.معادلة-كلية-الهندسة.com/

    ردحذف