الخميس، 13 سبتمبر، 2012


الملفات القذرة لمسؤلي التموين ..يجب بترهم من علي وجه الأرض؟؟!!...

ملفات الفاسدين في وزارة التموين أمام النائب العام

هل يوجد في مصر شريف ؟؟للاسف لايوجد؟؟؟
بلاغ للنائب العام يفضح فساد وزير التموين السابق الاشتراكى جودة عبد الخالق
القاهرة:- تقدم هشام كامل سعد الله أحمد مدير عام الإدارة العامة للحاصلات الزراعية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، ببلاغ للنائب العام ضد الدكتور جودة عبد الخالق وزير التموين والتجارة الداخلية السابق بسبب استغلال سلطته خلال توليه حقبة الوزارة وتخصيص سيارة تابعة لإحدى الشركات المملوكة للوزارة لخدمة زوجته، إضافة إلى سوء الإدارة والتقصير فى أداء الوزارة خلال أزمة البوتاجاز والسولار فى الفترة الماضية، مما أدى إلى زيادة الأموال المخصصة لدعم المواد البترولية إلى 150 مليار جنيه بزيادة قدرها 30 مليار جنيه عن العام الماضى.
وتضمن البلاغ الذى حمل رقم 3334 صورة من المذكرة التى تم عرضها على الوزير السابق خلال فترة توليه حقيبة الوزارة من قبل قطاع التخطيط والاحتياجات بالوزارة، وحصلت "اليوم السابع" على صورة منه تحذر من تفاقم الأزمات، خاصة أزمة المواد البترولية والبوتاجاز مع تقديم دراسة وافية للاحتياجات المالية وكيفية ال

سيطرة على هذه الأزمات، إلا أنها لم تأخذ أى اعتبار من جانب الوزير السابق، مما أدى إلى زيادة المبالغ المخصصة للدعم بمقدار 30 مليار جنيه الأمر الذى يعد إهدارا للمال العام، حيث تضمنت المذكرة البيانات الصادرة عن النشرة الدورية لوزارة الزراعة للعام الزراعى 2011_2012 والتى تظهر إجمالى المساحات المزروعة من القمح والتى قدرت بنحو 4،57 مليون فدان قمح و1،9 مليون فدان أرز وتحتاج إلى كمية قدرها 272،1 مليون لتر سولار للقيام بحصاد القمح وزراعة الأرز "الرى" دون التأثير بالسلب على الأنشطة الأخرى.
وأشار سعد الله إلى أنه تم توجيه الوزير للتخطيط العلمى المسبق والتنسيق العاجل مع كافة الجهات المعنية فى إدارة الأزمة، والممثلة فى وزارة التموين والبترول والمالية والتنمية المحلية والزراعة وذلك لاحتواء الأزمة قبل وقوعها على أن يتم تحديد محطة وقود لكل زمام زراعى للتعامل فقط مع المزارعين حاملى كوبونات السولار مع المتابعة باستمرار مع الشركات التى تمد محطات الوقود بالسولار خلال فترة حصاد المحاصيل لتدبير كميات السولار ولتفادى حدوث الأزمة فى حالة زيادة الطلب وفتح غرف عمليات مركزية بكل محافظة لمتابعة مدى توافر المواد البترولية أولا بأول.
غير أن مقدم البلاغ أشار إلى تفاقم الأزمة خلال موسم حصاد الأقماح، جاء نتيجة سوء الإدارة، مما أدى إلى تحميل ميزانيه الدولة أعباء أخرى، إضافة إلى إهدار مشروع كوبونات البوتاجاز رغم طبع الكوبونات وتوزيعها على المحافظات.
وأضاف أن الوزير السابق استغل سلطته وقام بتخصيص السيارة BMW"" موديل 2011 رقم 431 "ل س ز" لخدمة زوجته وأنه تم شراؤها من أموال الشركة القابضة للصوامع وتم إعارتها للوزارة على سبيل المجاملة.
وطالب مدير إدارة الحاصلات الزراعية بالتموين النائب العام بضرورة فتح التحقيق فى وقائع الفساد بوزارة التموين لردع البعض عن انتهاج المخالفات خاصة فيما يتعلق بالأموال المخصصة لدعم السلع والمواد البترولية بما يحفظ حقوق المواطنين، خاصة محدودى الدخل منهم.


للاسف كلهم لصوص ؟؟؟ويرتدون الوطنية المزيفة؟؟

بلاغ للنائب العام يفضح فساد وزير التموين السابق الاشتراكى جودة عبد الخالق

تقدم هشام كامل سعد الله احمد مدير عام الادارة ألعامه للحاصلات الزراعية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، ببلاغ للنائب العام ضد الدكتور جوده عبد الخالق وزير التموين والتجارة الداخلية السابق بسبب استغلال سلطته خلال توليه حقبه الوزارة وتخصيص سيارة تابعه لأحدي الشركات المملوكه للوزارة لخدمه زوجته، أضافه الي سوء الادارة والتقصير في أداء الوزارة خلال ازمه البوتاجاز والسولار في الفترة الماضية، مما ادي الي زياده الاموال المخصصه لدعم المواد البترولية الي 150 مليار جنيه بزيادة قدرها 30 مليار جنيه عن العام الماضي.

وتضمن البلاغ الذي حمل رقم 3334 صوره من المذكرة التي تم عرضها علي الوزير السابق خلال فتره توليه حقيبه الوزارة من قبل قطاع التخطيط والاحتياجات بالوزارة، وحصلت "اليوم السابع" علي صوره منه تحذر من تفاقم الازمات، خاصه ازمه المواد البتروليه والبوتاجاز مع تقديم دراسه وافيه للاحتياجات الماليه وكيفيه السيطرة علي هذه الازمات، الا انها لم تاخذ اي اعتبار من جانب الوزير السابق، مما ادي الي زياده المبالغ المخصصه للدعم بمقدار 30 مليار جنيه الأمر الذي يعد إهدارا للمال العام، حيث تضمنت المذكرة البيانات الصادرة عن النشرة الدورية لوزاره ألزراعه للعام الزراعي 2011_2012 والتي تظهر اجمالي المساحات المزروعة من القمح والتي قدرت بنحو 4،57 مليون فدان قمح و1،9 مليون فدان ارز وتحتاج الي كميه قدرها 272،1 مليون لتر سولار للقيام بحصاد القمح وزراعه الأرز "الري" دون التأثير بالسلب علي الانشطه الا خري.

واشار سعد الله الي انه تم توجيه الوزير للتخطيط العلمي المسبق والتنسيق العاجل مع كافه الجهات المعنيه في أداره ألازمه، والممثله في وزاره التموين والبترول والماليه والتنميه المحليه والزراعة وذلك لاحتواء ألازمه قبل وقوعها علي ان يتم تحديد محطة وقود لكل زمام زراعي للتعامل فقط مع المزارعين حاملي كوبونات السولار مع المتابعه باستمرار مع الشركات التي تمد محطات الوقود بالسولار خلال فتره حصاد المحاصيل لتدبير كميات السولار ولتفادي حدوث الازمه في حاله زياده الطلب وفتح غرف عمليات مركزيه بكل محافظه لمتابعه مدي توافر المواد البتروليه اولا باول.

غير ان مقدم البلاغ اشار الي تفاقم الازمه خلال موسم حصاد الاقماح، جاء نتيجة سوء الادارة، مما ادي الي تحميل ميزانيه الدوله اعباء اخري، اضافه الي إهدار مشروع كوبونات البوتاجاز رغم طبع الكوبونات وتوزيعها علي المحافظات.

وأضاف ان الوزير السابق استغل سلطته وقام بتخصيص السياره BMW"" موديل 2011 رقم 431 "ل س ز" لخدمه زوجته وانه تم شراؤها من اموال الشركة القابضة للصوامع وتم إعارتها لوزاره علي سبيل المجامله.

المتحدث باسم الأوقاف: حركة تعيينات جديدة بالوزارة قريبًا

قال الدكتور سلامة عبد القوى- المتحدث الرسمي باسم وزير الأوقاف- إن الدكتور طلعت عفيفي- وزير الأوقاف- يبحث الآن عن عدد من المشهود لهم بالكفاءة داخل مبنى ديوان الوزارة والمحافظات، من أجل إسناد المناصب القيادية لهم، في إطار خطة الوزير للنهوض بالأوقاف، موضحًا أن حركة التعيينات الجديدة سيتم الكشف عنها في الأيام القليلة المقبلة.
ومن المقرر أن تشمل تلك التعيينات مواقع وكيل وزارة الأوقاف للشئون الدينية، ووكيل وزارة الأوقاف لشئون الدعوة، ورئيس الإدارة المركزية لقطاع مكتب الوزير، ورئيس الإدارة المركزية للخدمات، ورئيس المساجد الحكومية.
يذكر أن وزير الأوقاف قد أصدر قرارات بتحويل عدد من القيادات إلى مستشارين، منهم اللواء محمود شركس، والشيخ شوقي عبد اللطيف، والدكتور سالم عبد الجليل، واللواء عبد القادر سرحان.
بلاغ الىابزيد محمد ابوزيد وزير التموين ماريك في رجالك اللصوزص .....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!
/حالة فساد عامة فى كل قطاعات التموين فى مصر ///
من كشف الفساد في 25 فبراير، 2011، ا
اثناء بحثنا على شبكة الانترنت وجدنا التالى
26
كانون الثاني (يناير 2011 ...
فى واقعة غريبة قامت مجموعة مجهولة من الشباب صباح اليوم بالاعتداء على عطية أبو المجد وكيل وزارة التموين بقنا وضربه
17
شباط (فبراير) 2011 ...
تهدد مديريه التموين بالمنوفية بجميع أداراتها التسعة باعتصام مفتوح لإقالة وكيل وزارة التموين بسبب تفشي الفساد و الرشوة
31
آذار (مارس) 2010 ..
.
ألقت مباحث الأموال العامة بأكتوبر القبض على «وكيل وزارة التموين بمحافظة ٦ أكتوبر» التابعة للتضامن الاجتماعى لاتهامه بتلقى رشاوى شهرية
26
تموز (يوليو) 2010 ...
حبس سكرتير وكيل وزارة التموين بقنا 4 أيام بتهمة الرشوة
27
حزيران (يونيو) 2010
أحال المستشار سمير البدوى، رئيس هيئة النيابة الإدارية، كلا من وكيل وزارة التموين ومدير إدارة شئون التموين بالشرقية إلى المحكمة التأديبية
21-02-2011
مدير عام التموين بالفيوم صورة من صور الفساد داخل المحافظة والشعب يطالب برحيله
5
كانون الأول (ديسمبر) 2010
...
مراقب : مرشح وطني "مدير تموين الفيوم" يهدد التجار بتلفيق قضايا إذا لم ينتخبوه
...
وكان سيد عبد الواحدمديرعامتموين الفيوم ومرشح الفئات بالحزب الوطني قد عقد عدة اجتماعات مع الموظفين وطالبهم بالوقوف معه وتوعد من يتخاذل عن الوقوف معه
و عليه
يجب تغيير المنظومة كاملة حيث انه انتشر بها الفساد وكلهم من أولاد النظام المخلوع الفاسد ومحاسبتهم وتطبيق قانون من اين لك هذا؟؟؟
والتحقيق معهم وتطبيق قانون الكسب غير المشروع
وستكون المفاجئة ان ثرواتهم تفوق مئات ملايين الجنيهات
هذا غير العقارات والأراضى والمزارع ومعارض السيارات...الخ
هذا يعلمه كل شعب مصر
فهل تعلمه انت يا سيادة الوزير؟؟؟؟
نحن نفضح قرارات جودة عبد الخالق ؟؟وللاسف لايوجد وطني في مصر؟؟؟
 يواصل فتح ملفات المستشارين بوزارة التموين.. 250 ألف جنيه حصيلة الإيرادات الشهرية للوزارة بعد إقصاء 25 مستشارا.. وتوجهات عليا من مجلس الوزراء بتغيير قيادات الصف الأول بالوزارة
المهندس أبو زيد محمد أبو زيد وزير التموين
 نحن نواصل  فتح ملفات المستشارين بوزارة التموين والتجارة الداخلية الذين تم تعيينهم خلال الفترة الماضية دون احتياج قطاعات الوزارة لهم، حيث قام الدكتور جودة عبد الخالق وزير التموين والتجارة الداخلية السابق بتعيين اللواء محمد أبو شادى مستشارا لقطاع التجارة الداخلية، بمبلغ 12 ألف جنيها عقب إحالته على المعاش من رئاسة قطاع التجارة الداخلية، إضافة إلى تعيين الدكتور عادل عبد الغفار مستشارا إعلاميا بمبلغ 8 آلاف جنيها، رغم وجود مستشار إعلامى تم تعيينه فى عهد الدكتور على المصيلحى الوزير السابق، وكذلك تعيين الدكتورة رندا رزق مستشارا للوزارة لجهاز حماية المستهلك عقب قيام الدكتورة نجوى خليل وزيرة التأمينات والشئون الاجتماعية بإنهاء عقدها مع الوزارة.
وأكد مصدر مسؤل بوزارة التموين والتجارة الداخلية فى تصريحات للجيهه الوطنية للتنوير الاعلامي ؟؟.. أن المهندس أبو زيد محمد أبو زيد وزير التموين والتجارة الداخلية بدأ فى فحص القرارات الأخيرة التى أصدرها الدكتور جودة عبد الخالق الوزير السابق قبل خروجه من الوزارة بعدة أيام، وإلغاء غير الصحيح منها، وأنه قام بتعديل عقود بعض الموظفين الذين تم تعيينهم فى الفترة الأخيرة باللجنة العامة للمساعدات الأجنبية، لافتا إلى أن حصيلة الإيرادات العائدة على الوزارة بعد إنهاء تكليف 25 مستشارا بسبب عدم تخصصهم بلغت 250 ألف جنيها حتى الآن، وأن المهندس أبو زيد قام مؤخرا بإنهاء تكليف اللواء محمد أبو شادى من مهمته كمستشار بالوزارة، إلا أنه مازال يشغل منصب عضو مجلس إدارة جهاز تنمية التجارة الداخلية حتى الآن، وكذلك إنهاء تكليف الدكتورة رندا رزق من عملها بجهاز حماية المستهلك.
وأضاف المصدر أن هناك توجهات عليا من مجلس الوزراء بشأن تقليص قيادات الصف الأول بالوزارة، وعدم التجديد لرؤساء القطاعات بعد سن المعاش لضخ قيادات جديدة تعمل على تنفيذ برنامج الرئيس محمد مرسى والذى تضمن القضاء على مشاكل الخبز والسولار فى الـ 100 يوم الأولى برنامجه.
فيما علمت  الجبهه أن المهندس أبو زيد محمد أبو زيد وزير التموين والتجارة الداخلية قرر إلغاء قرار الدكتور جودة وزير التموين السابق رقم 127 لسنة 2012 والصادر بتاريخ 31 من يوليو الماضى والذى تضمن ندب هشام كامل للعمل بمديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة كفر الشيخ على وظيفة كبير أخصائيين، حيث قام أبو زيد بإلغاء قرار الندب وتعيينه مدير عام الإدارة العامة للحاصلات الزراعية، إضافة إلى قيام الوزير بإعادة تشكيل مكتبة وقام باستبعاد بعض الأشخاص الذى قام بتعيينهم الوزير السابق باللجنة العامة للمساعدات الأجنبية وانتدابهم للعمل معه بمكتبة.
كان المهندس أبو زيد محمد أبو زيد وزير التموين والتجارة الداخلية قد أكد  أنه تم إنهاء تكليف 25 مستشارا بجهاز تنمية التجارة الداخلية لعدم احتياج الوزارة لهم، خلال الفترة الحالية، وأنه سيقوم بتقليص المستشارين غير المختصين بمجالات الوزارة، وذلك فى إطار إعادة وهيكلة القطاعات بما يعود على المصلحة العامة.
فضح وزراء التموين ؟؟وللاسف اللصوص يكرمون بعض؟؟
وزير التموين يرد على اتهامه بتقاضي رشوة عام 2001: انه افتراء
المهندس أبو زيد محمد أبو زيد وزير التموين
نشرت الصفحة الرسمية للنقابة المستقلة للعاملين بوزارة التموين والتجارة الداخلية وصفحة الائتلاف العام نص رد المهندس أبو زيد محمد أبو زيد وزير التموين والتجارة الداخلية الجديد عن ما يقال عليه في المواقع الالكترونية عن تقاضيه رشوة فى عام 2001 عندما كان رئيس شركة مطاحن وسط وغرب الدلتا .
وقال أبو زيد حسب ما نشر على صفحة النقابة " ان ما ثبته الحاقدون من قصاصات صحف عن القبض على رئيس شركة مطاحن وسط وغرب الدلتا عام 2001 هو محض افتراء حيث ان ما حدث هو مجرد اتهام " .
وأضاف ابو زيد ان تجار نخالة الدقيق بالبحيرة نهم كانوا يريدون شراء كميات كبيرة منها ب 400 جنيه للطن الواحد ثم يعاد بيعه ب 1000 جنيه ويحصلون هم على فارق الأسعار وهذا ما يخالف نص القوانين وهم من اشتكوه وقامت النيابة باستدعائه وتم التحقيق معه ثم تم حفظ على الشكوى اداريا .................
وأوضح ابو زيد ان بعد ذلك كرمه الدكتور حسن خضر وزير التموين فى وقتها وقرر خضران يضع ابو زيد فى اللجنة الوزارية لتسعير النخالة وفق آليات الاسعار بالاسواق وذلك وفق للقرار رقم 83 لسنة 2001 .
نحن نفضح زبانية التموين؟؟؟؟؟؟؟نحن لانثق بهم لانهم لصوص ..اطعمونا لحوك الكلاب والحمير؟؟
ضبط 50 طن دقيق فاسد بشركة أغذية شهيرة بالغربية
ء 11 سبتمبر 2012
تمكنت إدارة الطب الوقائي بمديرية الصحة بالغربية من ضبط 49 طنًا و400 كيلو جرام من الدقيق الفاخر 72%، منتهي الصلاحية وغير صالح للاستهلاك الآدمي، بمقر شركة كبرىشهيرة  للأغذية بطنطا والتي تقع على الطريق السريع ، حيث كان يتم استخدامه في صناعة معجنات خاصة بأغذية الأطفال.
 صرح بذلك الدكتور علي الشاهد، مدير عام إدارة الطب الوقائي بالغربية. وأضاف أنه تم شن حملة مكبرة، على عدد من شركات صناعة الأغذية والحلويات على مستوى المحافظة، تحت إشراف الدكتور محمد شرشر، وكيل وزارة الصحة.
 وقرر المستشار محمد عبد القادر، محافظ الغربية، إحالة صاحب الشركة للنيابة العامة.
 ومن جانبه، أكد الدكتور محمد  شرشر وكيل وزارة الصحة بالغربية  بأنه قد سبق أن تم ضبط ثلاثة أطنان و550 كيلو جرامًا من الدقيق الفاخر منتهي الصلاحية بالشركة نفسها، في حملة سابقة، بالإضافة إلى 45 طنًا و850 كيلو جرامًا في الحملة الأخيرة، وذلك طبقًا للقانون 281 لسنة 94 والقانون 10 لسنة 66، واللذان يجرمان استخدام مواد خام منتهية الصلاحية في تصنيع مواد غذائية، مما يضر بالصحة العامة للمواطنين.

أول حوار مع ممثلة الفيلم المسيء للرسول: خدعوني بأنه فيلم عن الحياة في مصر قبل ألفي عام

المخرج الإسرائيلي أوهمني أنه مصري ودائما يتحدث باللغة العربية وكان السيناريو بعنوان "محاربو الصحراء" كتب : عمرو عز الدين منذ 3 دقائق..

 سيندي لي جارسيا ممثلة الفيلم المسيء أفاد بعض الممثلين الذين شاركوا في الفيلم المسيء، أنهم لم يكونوا على علم بمشاركتهم في فيلم يسيء للإسلام، ويُظهر نبي الإسلام في شخصية المتحرش بالأطفال، بل تعرضوا للخداع من مخرج الفيلم، الذي أقنعهم بأنه يصور فيلما عن حياة المصريين العامة قبل ألفي عام.



"سيندي لي جارسيا"، ممثلة من بيكرسفيلد بولاية كاليفورنيا، لعبت دورًا صغيرًا في الفيلم كامرأة تقدم ابنتها الصغيرة للزواج ممن يقوم بدور النبي، وقالت في حوار لموقع "gawker" الأمريكي، "لم أكن أعرف أنني أشارك في فيلم يسيء لنبي الإسلام عندما قبلت الدور الصيف الماضي، حيث كان عنوان السيناريو الذي قرأته هو "محاربو الصحراء"، ولم يكن يستند على شيء ديني، بل كان يتحدث عن الحياة في مصر قبل ألفي عام، ولم يكن هناك أي حديث عن الإسلام أو المسلمين، حتى إن اسم محمد لم يكن كذلك، بل كان مستر جورج".

وأضافت جارسيا "في الإعلان كنت أقول لزوجي الذي يريد أن يقدم ابنته الصغيرة للزواج: هل محمد متحرش بالأطفال؟ لكن في السيناريو كان الحوار مختلفا حيث كنت أقول: هل إلهك متحرش بالأطفال؟".

وحينما رأت "جارسيا" المنتج النهائي، وما انتهى إليه الأمر بقتل أربعة من موظفي السفارة في ليبيا، شعرت بالهلع.

وقالت "لم يكن لي علاقة بأي شيء، ولدينا الآن قتلى بسبب فيلم شاركت فيه".



وعن مؤلف ومخرج الفيلم "سام باسيلي" الذي يقال إنه إسرائيلي، قالت جارسيا "باسيلي أفهمني أنه مصري، وكان يتحدث العربية لمجموعة من الناس من ذوي البشرة الداكنة ممن كانوا موجودين في موقع التصوير".

لكن بعد اندلاع الاحتجاجات وظهور "باسيلي" في وسائل الإعلام، اتصلت به "جارسيا" لتعبر عن غضبها من خداعه لها، "اتصلت بسام وسألته لماذا فعلت ذلك؟ فقال: أنا متعب من قتل المتطرفين الإسلاميين لبعضهم البعض، فقط ادعى أنى باقي الممثلين يعرفون أنه ليس خطأهم.

لكن الشعور بالذنب لم يفارقني لمجرد معرفتي بأنه ليس خطأي، وسوف أتجه لرفع دعوى قضائية ضده".

وفي نفس الصدد، أصدر ثمانون ممثلا وعضوًا من المشاركين في الفيلم بيانًا عبروا فيه عن غضبهم، وأنهم قد تعرضوا "للتضليل".



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق