السبت، 22 سبتمبر 2012

القبض علي محمود وجدي وزير الداخلية القاتل..تحت اشراف سوزان مبارك؟؟


مطلوب القبض علي محمود وجدي وزير الداخلية الاسبق..بتمة قتل محمد طارق امام ووالده اللواء طارق امام ؟؟؟؟؟؟؟علي النائب العام ان يأمر بضبطه وإحضاره وعلي   وزير الداخلية ان ينفذ ..؟؟

قصة الشاب {طارق محمد امام} ولآ في الخيال.!

والشاهد الوحيد هو الاستاذ اشرف السعدي..وكتب هذا بتاريخ 1-8 2010

فى احدى حلقات المستقلة ذكرت ان اهل الشهيد خالد الذى قُتل بايدى رجال الامن يجب ان يشكروا الله ويسجدوا له شكر أنهم قتلوا ابنهم ولامنى كثيرا من الناس على هذا الكلام وكنت قد نويت ان اشرح سبب كلامى هذا على المستقلة ولكن ادارة القناة عندما علمت القصة التى كنت سارويها ارتأت عدم التعرض لها وليس لي ألان مفر من احكى هذه القصة التى لايعرفها الا القليل من الشعب المصرى وأتمنى لو ان احد من اعضاء المنتدى له صلة باهل الشهيد خالد ان يُطلعهم على هذه القصة

والقصة تبدا عندما اتصل بى صديقي السيد اللواء النبوي إسماعيل وزير الداخلية الاسبق وذكر لي ان احد أصدقائه وهو كان يعمل معه مساعدا لوزير الداخلية وظل فى منصبه حتى بعد خروج اللواءالنبوى على المعاش وذكر لي اللواء نبوى ان هذا اللواء صديقه يريد مقابلتى وترجانى ان أساعده فقلت له قل لي ألان ماذا يريد واعتبره نُفذ فقال هو ييجى يحكيلك بنفسه بس ياريت تحدد له ميعاد قريب فقلت له انت حدد الميعاد فقد كانت تربطني به علاقة صداقة شديدة وقال لي هو اسمه اللواء محمد امام وحُدد الميعاد وجاء اللواء محمد امام الى مكتبى وكان معه شاب فى الثلاثين من عمره وقدمه لى وقال هذا ابنى النقيب شرطة طارق محمد امام وتسمرت عينى عندما نظرت الى الشاب فكانت أول مرة فى حياتى ارى شاب بهذه المواصفات لدرجة اننى ظللت واقف انظر له لولا تدخل والده ضاحكا أتفضل اجلس ياحاج وانأ هاحكيلك الحكاية حتى تذهب دهشتك

اعلم ان كثيرا من الاعضاء ربما سمعوا القصة لأنها نُشرت فى الصحف ولكن ماساحكيه لايعرفها الا العبد لله وإبطال القصة

فبعد ان جلسنا لم استطع ان ارفع عينى من على طارق فقد أتاه الله حُسن فى الوجه يلفت النظر ولكن الأعجب اننى قبل ان اعرف طريق الله كنت مدمن أفلام ارنولد شويزنجر واقسم بالله ان ارنولد فى عضلاته وجسمه لايساوى شئ بجانب طارق علاوة على مااتاه الله من جمال والادهش عندما يتكلم تشعر انك امام كتلة من الأدب والاخلاق الحميدة وبدأ اللواء امام يحكى لى القصة وهى ان ابنه تخرج من كلية الشرطة ونظرا لقوة جسمه عُين فى الحراسات الخاصة وهى المسئولة عن تامين كبار المسئولين واخبرني انه ناجح فى عمله جدا ولكنه التحق بموسسة او شئ لااذكر اسمه المهم الجهة المسئولة عن ابطال العالم فى كمال الاجسام وانه بالفعل قدم استقالته من الشرطة وبدأ يتدرب لدخول مسابقة بطل العالم لكمال الاجسام واخرج من حقيبته صحف اجنبية كتبت عن طارق وانه لامحالة مكتسح كل منافسيه وانه عُرض عليه ان تتبناه دول عربية ولكنه رفض ويريد ان يحصل عليها بمجهوده الشخصى وكل هذا وانا تزداد حيرتي مادخلى إنا بكل هذا واذا كان قد رفض ان تتباه دول عربية غنية فماذا عسانى ان افعل انا

اخرج من حقيبته صحف اجنبية كتبت عن طارق وانه لامحالة مكتسح كل منافسيه وانه عُرض عليه ان تتبناه دول عربية ولكنه رفض ويريد ان يحصل عليها بمجهوده الشخصى وكل هذا وانا تزداد حيرتى مادخلى انا بكل هذا واذا كان قد رفض ان تتباه دول عربية غنية فماذا عسانى ان افعل اناولم يوقف الصراعات التى تولدت فى عقلى الا صوت اللواء امام مقتحما شرودى قائلا هل انت معي ياحاج فقلت بصراحة شردت منك فهل لك ان تخبرنى ما استطيع ان افعله لكم فقال باختصار ابنى يتاج يوميا الى مائة جنيه تغذية( ووقتها كان هذ مبلغ بالطبع ضخم)وأنت تعلم ان معاشى بالكاد يكفينا انا وامه واخوته ونحن لانقبل مساعدات من احد ايا كان ولاحتى منك وكا مانطلبه ان نجد عمل لطارق لديك يستطيع ان ينفق على نفسه منه وهو يبدا التدريب الخاص بالمسابقة فى الساعة السادسة وقبل ان يكمل بالطبع التقطت قلمى واصدرت قرار بتعين طارق مدير لامن الشركة الفرع الرئيسى ولااخفيكم سرا فقد تحركت كل خلايا عقلى فى ثوانى وبدأت اشعر بالفعل اننى فى حاجة اليه وليس فقط اننى ساساعده فقط كانت الشركة فى بعض الاحيان تتعرض لبعض امور تحتاج الى شخص يستطيع مواجهتها بقوة وقد اسردت قصة فى المستقلة يوم ان تعرضت لعملية سرقة كبيرة والتتى بسببها تعرفت على وليد ا بو غزالة وخطر ببالي ان لو وجد طارق يومها لكانت الامور أسهل على الأقل فى تامين أسطول السيارات فقد كان مجرد النظر اليه يكفى لردع مائة رجل المهم تولى طارق العمل وكانت علاقته بى مباشرة انا الذى اوجهه فى العمل ولحسن حظه كنت قد وضعت فى الطابق الاسفل من مكتبى (قصر البدراوى) احدث الأجهزة الرياضية لاننى كنت ايامها احاول ان أمارس الرياضة ولو لمدة نصف ساعة يوميا فكانت بالنسبة له كأنها هدية السماء له فقد كان تواجده فى هذا المكان طياة الوقت المتواجد فيه فيه فى الشركة وكنت دائم التواجد بالمكتب نظرا للنمو السرسع الذى كانت تنمو به الشركة والتوسعات الهائلة التى كانت تحدث تلقائيا بسبب التضم الهائل فى حجم الايداعات بالشركة وكان لزاما عليا ان اتابع مجريات الامور على مدار الساعة وكان ملحق بمكتبى شبه مطعم صغير نظرا لكثرة زوارى وكانت الثلاجة على ما اذكر مصممة خصيصا للمكان وكانت 48 قدم وكانت دائما مليئة بالطعام خاصة ان الشركة كانت تملك سلسلة ضخمة من المطاعم وكان الطعام يصل الى المكتب يوميا وفى اليوم التالى لتعين طارق كنت قد اتفقت مع بعض رجال الاعمال ان نتناول الغداء فى المكتب

وبالطبع كانت الوجبة الرئيسية تأتى فى وقت الغداء ولكن كان دائما توجد كمية طعام تكفى عشرات الاشخاص للطوارئ ودخلت المطبخ يومها فجدت المسئول عن المطبخ فى حالة ذهول ولايتحرك من مكانه ونظرالي وبدأيقول كلام غير مفهوم لدرجة اننى خشيت ان يكون حدث شئ فاستدعيت معاونيا عبد الرحمن وحسنى رضا وعندما وصلوا قلت لهم مش فاهم حاجة من ربيع فضحكوا بصوت مرتفع كأنهم يعرفون ماحدث وامسك حسنى بيدى واخذنى الى الثلاجة وفتحها فوجدتها خاية من اي شئ وقال حسنى اصل ربيع جه وجد طارق أكل كل مابداخل الثلاجة وبدوا يعددوا كمية الاكل التى اكلها طارق وانا لااصدق ولكن نظر الربيع والهيستيريا التى اصابته كانت كفيلة بان تجعلنى اضحك لمدة أسبوع ودخلت مكتبى والتقطت الهاتف واتصلت باللواء امام وقلت له عندى لك خبر سعيد فقال ارجوك فانا محتاج اى شئ يجعلنى سعيد فقلت له انا رفعت مرتب طارق لعشرة ألاف جنيه فقال اكيد منع عملية سرقة كبيرة هو شاطر وذكى جدا انا ياحاج اشرف والله عارف انك ستسفيد منه كثيرا فقاطعته وقلت له لاسرقة ولاهم يحزنون انا رفعت مرتبه بشرط فقال خير قلت له انت تتحمل إطعامه

فقال اكيد منع عملية سرقة كبيرة هو شاطر وذكى جدا انا ياحاج اشرف والله عارف انك ستسفيد منه كثيرا فقاطعته وقلت له لاسرقة ولاهم يحزنون انا رفعت مرتبه بشرط فقال خير قلت له انت تتحمل اطعامه فضحك باعلى صوته وقال سامحنا ياشيخ انا جبتهولك عشان كده والله كنا نقوم فى رمضان نتسحر مانلاقى شئ واصبحنا نسبقه قبل ان يستيقظ فى الصباح حتى نجد فطور وكانت مكالمة لطيفة لم تخلو من مواقف كثيرة ضاحة قصهالى اللواء امام وتصادف بعدها اننى اشتريت مزرعة ضخمة لانتاج الالبان فى محافظة الغربية وكلنت تعتبر وقتها اكبر مزرعة لانتاج الالبان وكانت طاقتها الانتاجية ثمانية الاف رأس بقرة حلاب وحدث ان تحرش بعض عصابات سارقى المواشى بعمال المزرعة وعلى ماذكر انهم طلبوا مال لعدم التعرض للمواشى وعلى ما اذكر حدث أمر اضطرنى ان اقضى يوما كاملا هناك لحل هذا الاشكال وذهب طالرق مع زملائى فى الادارة الى هناك ولحقت بهم واتفقت مع اقرب مطعم لمكان المزرعة تملكه الشركة ان الغدا ويرسلوه الى المزرعة وقت الغداء وتاخر الطعام وبدا طارق يتغير لونه فاصطحب اح العمال وذهب الى محالب البقر ودفعنى فضولى انا ارى ماسيفعل ووجدته رفض ان ينتظر الاناء ان يخرجرج من المحلب الالى لأنه كان يمر بمراحا عديدة لحفظه فوجدته دخل الى مكان البقر الذى لم يُحلب وبدأ ينام تحت القرة ويحلبها مباشرة فى بمه الى ان انتهى من حلب ثمان بقرات وقام وقال الان استطيع ان انتظر ساعة وجاء الطعام وبالطبع كنت قد اخبرتهم بوجود طارق معنا حتى يضاعفوا كمية الطعام ولان اكذب اذا قلت انه آكل كمية مماثلة لما أكلناه جميع وكنا أكثر من 25 شخص ومر اليوم بسلام ولم يحدث مكروه واقترح احد زملائي فى الشركة ان يبقى طارق فى المزرعة لمدة يومين ولكننى حسبتها سريعا فوجدت ماسياكله طارق سيكلفنا اضعاف ماسايسرق من المواشى وضحكنا وانصرفنا واستمر طارق فى العمل فى الشركة لمدة عام ونصف وكان على ما اذكر يحتاج لحرق أكثر من عشرن الف سعر حرارى يوميا ولذلك كان يأكل كل هذه الكمية ومرت الأيام وطارق يعمل ويتدرب وكنا جميعا على ثقة فى ان طارق فى خلال شهور سيكون حديث الصحف العالمية فقد كان ودون مبالغة فلتة من فلتات القرن وحتى استطيع ان أكمل القصة اضع بين ايديكم كل ماتبقى من اخبار على قصة طارق وهو جزء بسيط على الفيس بوك وانا تعمدت ان اضعه بين ايديكم ألان حتى لاتُصدموا عندما اقص عليكم ماحدث

للى عاوز يفهم النظام افتحوا قضية اللواء امام وابنه طارق لكل نظام حكم اسلوبه فى التعامل مع القضايا

ان قضية تصفية أسرة اللواء امام هى المثل النموذجى لأسلوب تعامل النظام مع القضايا

للى عاوز يفهم اسال اهالى مصر الجديده عن هذه القضيه وانت

والقصة لم تنتهى ولايعرف اسرارها الا القليل وانا واحد منهم

وكنا جميعا على ثقة فى ان طارق فى خلال شهور سيكون حديث الصحف العالمية فقد كان ودون مبالغة فلتة من فلتات القرن وظل طارق يعمل فى الشركة وكان يقوم بعمله على اكمل وجه واشهد الله انه كان على خلق متميز الى ان جاء اليوم المشئوم فكان طارق مرتبط بفتاة وعلى ماسمعت انها كانت على درجة عالية من الجمال وكانت تعمل فى احدى الشركات المشهورة وعلى ما اذكر انه قال لى انهم سيتزوجون بعد انتهاء المسابقة وتصادف وجوده هو وخطيبته فى احد الفنادق المشهورة مع تواجد شقيق (زوجة-----------ال قالت عليه الطاهرة)وحدث ان تحرش الاخير بخطيبة طارق ويبدوا ان الامر تطور فاعتدى الاخير على طارق بلطمه على وجهه واعتقد ان طارق لم يرد له اللطمة بل لمسه بيده وتخيلوا انتم لمسة من طارق المهم شعر الرجل باهانة واتصل بوزير الداخلية وقتها صديقى الحميم محمد عبد الحليم موسى الذى رفض ان يتدخل مباشرة لان الامر كان بقتل طارق وليس القبض عليه وسافر الوزيرلاداء العمرة ووكل الامر للواء فادى الحبشى مدير مباحث العاصمة وله قصة معروفة وقعت له بعد قتل طارق وذهب اللواء فادى الحبشى ومعه كتيبة حربية وكأنه سيحرر القدس وتم محاصرة بيت اللواء امام وشعر طارق انه مقتول مقتول مقتول وحاول ان يستخدم ما أتاه الله من قوة للهرب بالقفز فوق الاسطح ولكن الحبشى كان مستعد وحاصره محاصرة الجيوش للدول

اسمحولى اعمل فاصل واذهب بكم الى مكان غير لطيف فانا متأكد انكم ستتسالون من اين لك معلومات المعركة ولم تكن حاضره ورغم ان السيد الوزير وقتها كان صديقى وسرب لى بعض الإسرار ولكنه لم يكن مصدرى الوحيد فاخوكم فى الله اشرف محظوظ دائما بكل مايسمى ماساة فعندما عُدت من لندن عام 1992 وزج بى فى غيابات السجن وكنت فى زنزانة انفرادية ملحقة بدورة مياه الجنود فى مجمع التحرير وهو مبنى يعرفه المصريون فى ميدان التحرير ولايحبس فى هذه الأماكن الا عتاة المجرمين وكانت الزنزانة( ولابلاش اعكنن عليكم )واستسلمت لقضاء الله وكنت وقتها مداوم على الأذكار ولكن لااخفيكم سرا كنت شبه يائس والظلام قاتم واشياء كثيرة عفوت عنكم من سماعها وبدات الدوموع تسيل من عينى بغزارة وانا أتمنى ان اكون فى حلم ووسط تزاحم الافكار والهموم سمعت صوت الحارس ينادى انتباه وهذا الفعل لايقوم به الحارس الا فى حالة حضور شخص مهم وفجاة فتح الزنزانة وأشعل ضوء كان التحكم فيه من خارج الزنزانة ودخل علي الزنزانة رجل فى الأربعين من عمره اى كان يكبرنى بخمسة اعوام وكان يحمل لفافة فى يده تنبعث من داخلها راحة طعام فاخر ولاننى كنت من المتذوقين للطعام علمت انه طعام فاخر والعجيب انه جلس بجوارى على الارض وانا فى دهشة من هذا ولماذا وكيف ولكننى كنت متاكد انه ضابط ذو شان لان كلمة انتباه لاتُنطق الا لاصحاب الرتب العليا واختلست نظرة الى وجهه فوجدت الدموع فى عينيه وطبعا انا بتلكك فدون ان اعرف شئ اجهشت فى البكاؤ وبدأ الرجل يهدئ في وقال لى حاج اشرف انت لاتعرفنى ولكننى اعرفك بل انا مدين لك فزادت نبرة بكائى وبدأ هو فى البكاء بدل الدموع وقال لى انا العقيد فلان نجل اللواء محمد امام وشقيق طارق والناجى الوحيد من المذبحة فارتميت بين ذراعيه وبكينا سويا

وبدأ الرجل يهدئ في وقال لى حاج اشرف انت لاتعرفنى ولكننى اعرفك بل انا مدين لك فزادت نبرة بكائى وبدأ هو فى البكاء بدل الدموع وقال لى انا العقيد فلان نجل اللواء محمد امام وشقيق طارق والناجى الوحيد من المذبحة فارتميت بين ذراعيه وبكينا سويا وطلب منى ان اتناول الطعام ولكننى كنت قد امتنعت عن تناول الطعام منذ دخولى السجن وكنت اعيش على السوائل وخاصىة الشاى باللبن والمهدئات واعتذرت له وقلت له اتركه ساتناوله عندما اجوع وقلت له ماذا حدث لطارق فقال لى انه كان فى عمله خارالقاهرة لأنه كان يعمل فى منطقة نائية وبعد الحادث استدعاه وزير الداخلية واصدر قرار بترقيته ونقله الى مكان مميز وبالطبع هناك اشياء لاتحكى حتى لااضره وقال لى ان والدته اخبرته انه عندما تم حصار البيت طلب اللواء امام من ابنه تسليم نفسه فقال له هما مش عايزين يبقضوا عليا هما جايين يقتلونى فقال له اللواء احنا مش فى غابة انت ناسى انا مين ؟فتجاهلهه طارق وبدا يبحث عن طريق للهروب ولكنه وجد المنطقة كلها محاصرة وليس المنزل فصرخ فى وجه ابيه وقال هو قالى انا هاقتلك ياطارق وهو يترك الفندق وكان لايمزح انت عايش فى وهم ياسيادة اللواء وحاول الهروب من مكان اعتقد انه ليس مراقب ولكنه وجد مدافع رشاشة تمطر الرصاص لتمزق جسمه الذى ضحى بكل شئ من اجله جعلته اشلاء مزقت الجسم الذى كان يتحث عنه رياضيو العالم وبلا سبب وبلا ثمن وتيقن اللواء من كلام ابنه والعجيب انه اللواء بعد ان شاهد اشلاء ابنه لاحظ ان الرصاص لم يتوقف بل بدا يذهب فى جميه الاتجاهات فهرول الى شباك غرفته وكان يرى من خلف نوافذها اللواء الحبشى يقود الكتيبة الحربية فاخرخ قماشة بيضاء من النافذة وبدا يصرخ طارق مات خلاص يافادى طارق اتقطع مات خلاص قول للراجل انه مات وبدا يظهر بكامل جسمه من النافذة ويقول قوله مات ولكن لم يكن يعلم انه هو الاخر صدر امر بقتله فاذا بوابل من الرصاص يخترق كامل جسمه الضاهر من النافذة وكانت الام خلفه فبدات تصرخ ماتوا ماتو وشعرت انها هى الاخر ستقتل لان الرصاص لم يتوقف ولكن ارادة من فى السماء تدخلت لانقاذها بعد ان توقفت عن الصراخ تعبا اعتقدوا انها قُتلت وعادت الكتيبة الحربية من حرب تحرير القدس واللواء يحلم بجلوسه على كرسى وزير الداخلية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق