الجمعة، 20 مايو 2011

القيادة الرشيدة بتعليم أكتوبر وراء الإنجازات التى تحققت

كتب: ناجى هيكل
تحت قيادة د. السيد السيد البسيونى وكيل وزارة التعليم بجهاز 6أكتوبر ذو الخبرات الكبيرة من تدرجه الوظيفى حيث سبق وعمل بقطاعات عدة بوزارة التربية والتعليم كان آخرها مسئول الجودة والاعتماد، ثم مديراً لإدارة الحوامدية التعليمية ثم وكيلاً لمديرية التربية والتعليم بأكتوبر.. مكتبه دائماً مفتوح لكل من يعمل بحقل التعليم بالمنطقة وكما يقولون من "الأمير للغفير" كما أن أبوابه دائماً تستقبل لجميع المواطنين لحل مشاكلهم فى شتى مناحى العملية التعليمية بالمنطقة لذا تحققت انجازات شتى بالتعاون مع لجنة التعليم بالمجلس الشعبى المحلى بقيادة السيد/ محمد عبد الباسط والذى له باع أيضاً فى مجال التعليم من خلال عمله كمدير لإدارة الخدمات التربوية بإدارة كرداسة ومنها:
تم مؤخراً إنشاء كنترولات جديدة بالبدرشين وكرداسة ومنشأة القناطر، وتحويل إدارة كرداسة التعليمية من المستوى الثانى للأول، مع حل مشكلة حوافز الإثابة للإداريين على أساس 50% من أساسى المرتب.
دعم المديرية بـ12مليون جنيه صيانة للمدارس كانت ستفقد إن لم تستغل قبل 30/6/2011م.
تحويل المدرسين المساعدين من نظام العمل بالحصة إلى التعاقد، وتصحيح جميع الأوضاع بمعرفة السيد وكيل الوزارة التى كانت مسار خلاف بإدارتى القناطر وأوسيم اللتان استشرى الفساد فيهما.. السؤال الآن: ما هى مصائر هؤلاء الذين كرسوا الجهد لإثبات الذات بعد إعادة محافظة 6أكتوبر إلى جهاز مرة أخرى بعد إلغاء قرارها كمحافظة؟
أعتقد أن السيد وزير التعليم ستكون له كلمة بتكريمهم بالاحتفاظ بمناصبهم فى مواقع أخرى للاستفادة بهذه الخبرات والكفاءات المنقطعة النظير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق