الأربعاء، 8 ديسمبر 2010

حاكموا رموز الفساد في الحزب الوطني


شاهدوا فضيحة القرن الواحد والعشرين من لصوص خمس نجوم؟؟؟:المقيمين في مقر الحزب الوطني
انها مؤامرة علي النظام من الداخل؟؟؟؟؟؟:
وبصفتي شاهد عيان علي هذه الجريمة التي ضيعت مصر ؟؟؟ودفنت سمعتها واغتالت معالم الرجولة برموزها امام ؟؟
العالم الذي شهد هذه المهزلة المكشوفة بامتياز ؟؟


بقلم ناجي هيكل


حقيقةً الذي حدث يوم الأحد الماضي الموافق الثامن والعشرين من نوفمبر 2010 لم تكن انتخابات من الذي يعرفها البشر!
انما كانت شيئا آخر.؟؟.لم تكن حرة او نزيهة ؟ وبالمرة سلِّملي ع الحاج قانون والحاجة نزيهة نَعَمْ.. لقد كان شيئًا مُؤسفًا ومُخجلاً للغاية.. يخجل منه كل مصري يعيش في الداخل أو الخارج أو فيما بينهما أو تحت طبقات الثرى!
لقد كان يومًا اسود من لسان الغرا ب في تاريخ مصر المعاصر ووصمة عار في جبين الحزب الوطني الحاكم إن كان له جبين ؟ :فما أعرف أَنَّ كان له جبينًا ام لا ؟ لأنَّ الجبين يُوحِي غالبًا باللون الأبيض وهذا الحزب لا يبدو عليه غير السَّواد والخراب لمصر؟؟. وإذا كان من ثَمَّ شيء أبيض فإنما هو بياض الشيب والشيخوخة التي تُظلل هذا الحزب وتلك الحكومة العجوز الشمطاء التي تتحكم فينا منذ 30 عامًا أو يزيد ولكن هؤلاء لا يتستحيون من شيء فحق عليهم قولُ النبيِّ صلى الله عليه وسلم: (( إذا لم تستحِ فاصنعْ ما شئتَ)). صراحةً الذي تابع ما حدث في الانتخابات المصرية الأخيرة يتعجب من هذه المهزلة! إنها حقا مهزلة بكل المقاييس! لماذا إجراء الانتخابات إذن؟
لماذا لا يجعلونها بالتعيين؟ ويريحونا ويريحوا أنفسهم من الوش ؟؟؟. ويكفيناعهرا وفضائحا من الهجمات الدولية والانتقادات الأمريكية والنعرات القبطية والأصوات النسائية والصداعات الإخوانية.. ؟؟!
إيه اللي بيحصل ده يا نااااااااس؟
هل نحن في بلد قانون ومؤسسات؟! وهل نحن في بلد يحترم مواطنيه؟كنت اظن انه لاوجود للقراصنة الا في الصومال؟؟ لكن
لن أجيب على تلك الأسئلة المُرّة فانني أتركها للقارئ الكريم يُجيب عليها.
نعود للانتخابات في كفر الشيخ لنرصد بعض الأعاجيب:
أولاً أريد من أي مدرس لُغة عربية ابتدائي بسيط أنْ يُجري اختبارا في القراءة والكتابة للسّادة الأعضاء الذين فازوا في الدائرة وأنا على ثقة ويقين أنهم يحتاجون لإعادة دراسة كتاب (شرشر وفلفل) يعني على رأي الشيخ كشك (ما بيعرفوش يُفكُّوا الخطّ إلا بالكماشة!! ولعل أحسنهم حالاً قد حصل على دبلوم دفع فيه (ديك رومي اللي يشرب شربه منه ينسطل!!)
- ثانيًا هل يعقل في أي بلد في العالم أن ينزل فيه أي حزب بـ 5 أعضاء على مقعد الفئات!! بصراحة هذه اضحكوه على مقعد الفئات.. ويبدو إن الرش كان بالملايين.. وليس بالالاف ؟؟. وإن شئت فقل باكثر من هذا ؟ولاجل هذا الكرم الذائد اتسعت مساحة والسماح
- بالتزويرفي كل الدوائرو منع دخول الناخبين والمراقبين من حملة التوكيلات للمُعارضين والمستقلين الشرفاء وكل مَنْ يمت للمعارضة بوجه عام؟ لماذا يا سيادة المستشار؟ قال إيه لأن التوكيلات ليست مختومة ومعتمدة من سيادة البيه (البواب) أقصد البيه المأمور مأمور القسم يعني
حاجة عجيبة جدا؟! هو الشهر العقَّاري اللي بيصدر التوكيلات يتبع وزارة العدل ولا وزارة الداخلية؟ وبعدين في ملاحظات هنا يجب أن نُنبِّه إليها بالنسبة لختم التوكيلات من قسم الشرطة:
أولاً: تأخير صدور التوكيلات حتى اليوم السابق على يوم الانتخابات يعني أنه لم يبقَ إلى يوم واحد على الانتخابات وسيادة البيه المأمور مش موجود أو مشغول!
ثانيًا: مأمور القسم بكل تأكيد حزب وطني (ولا حد يشك في هذا) يعني حتى لو كان موجودا وليس مشغولا فلن يُوافق على ختم التوكيل للمعارضين والمستقلين إلا لما يجيلوا مزاجه! وطبعًا ما حدش يعرف هو مزاجه بيجي .ولا بيروح .! ولما بيجي يا ترى بيجي الساعة كام؟. ثالثًا : مواعيد الانتخابات فرصة ذهبية لرجال الأمن ليخطفوا الناس وخاصة المستقلين من الشوارع ويعتقلوهم ؟؟.فهل يا ترى يمكن لعاقل أن يذهب إليهم بنفسه في قسم الشرطة ويغني للبيه الضابط أو لبتوع الأمن أغنية حسن الأسمر (أنا أهو وانت أهو!). والله فعلاً مهزلة! وفي قمة المأساة الحقيقية! أن يكون الخصم العنيد قاضيًا ويصير الذئب الضاري راعيًا!.
- هذا فضلاً عن أعمال العنف والبلطجة التي وصلت لحد القتل في بعض الدوائر والتي مارسها غير الشرفاء من الداخلية أو الحزب وأعوانه من البلطجية يتمثل ذلك في ضرب النار والحرائق واعتقال وخطف الناس ومن بين الذين خُطِفُوا أحد انصار المستقلين في الحامول مثلا ويعمل موظفًا بمحكمة كفر الشيخ وكذلك الاعتداء علي رجل قضاء محترم في البدرشين وهو المستشار وليد الشافعي ؟كيف وصل الاجرام بهذه الوقاحة ؟ من يفعل هذا مريض نفسي وغير مسؤل عن تصرفاته فكيف يصلح ان يكون موظفا وهو بهذا المرض رغم ان الرجل هادئ وفي مكانة مرموقة والاعتداء علية جريمة لا محالة ؟؟ الم يكن هذا عبث منهم علي مستقبلهم دون ان يدروا ؟ فان هذا المستشار لم يقدم شيئا يضر باحد بل ؟ انه يخدم الوطن والمواطنين فطالما اننا في دولة تسمح لموظفيها ان يعتدوا علي قضائنا ؟؟؟ العادل الشامخ الذي نتباها به في كل ربوع الكون عيب ؟ والف عيب ؟؟ علي نظام لم يقدر دور قضائه ؟؟.الا القضاء ياولاد ال؟؟ وانني اعلن تضامني مع المستشار الشافعي بكل ما املك ؟؟فانه لابد من وقفة ضد المعتدين علي احد رجال القضاءالمحترمين جدا فانني اناشد الدكتور المستشار عبد المجيد محمود ان لايتراجع عن محاكمة من يحاول لمجرد محاولة ؟الاعتداء علي بعض الاساتزة من المستشارين الذين يمثلون الدرع الواقي والحامي لوطننا العزيز مصر ؟؟.الا؟؟ رجال القضاء ياحسالة المجتمع ؟؟؟فان فشلكم لاتضعوه علي شماعة اسيادكم
الطاهرة والنزيهه فان المطلوب الان معالجتكم في مصحات نفسية بدلا من ان تجلسوا علي كراسيكم الوثيرة تنهبون الارض وتسرقون الوطن من خلال تروييع المواطنين والسطو علي اصواتهم بالتزوير والتهديد والاعتقال اذا حاول احدان يدلي بصوته لمن يستحق لن تعطوا له الفرصة او تسمحوا للناخب ان يعبر عن ارادته بذاته ؟ فان إرهاب الموظفين المشرفين والمراقبين وكسر أو تكسير الصناديق وحرقها وتبديل الصناديق وتسويد القوائم وعدم تنقية جداول الانتخابات من الموتى ومن في حكمهم.
كلها جرائم في حق الشعب يجب وقوف هذه الفيئات عند حدها حتي يكونوا عبرة لغيرهم ؟؟. ومن الطريف والمُضحك المُبكي كما قال المتنبي:
وكم ذا بمصر من المضحكات ولكنه ضحكٌ كالبكا واخيرا تطلبون من القاضي ان يتنحي ويتفرج علي التزوير ؟؟ولم تحاكموا ؟ الم يكن هذا جنون رسمي منكم ؟؟.
أن يذهب أحد الناخبين ليُدلي بصوته فيجد أحدًا غيره قد قام بهذه المهمة الجليلة وصَوَّتْ لصالح الحزب الوطني بدلاً منه ليوفر عنه عناء البحث الم تكن هذه فضيحة ؟؟:والتعب!! يذكرني بمسرحية الزعيم لما عادل إمام بيقول: ((أمواتنا بيشاركونا بأصواتهم ودي قمة الوفاء))
ومن اللافت للنظر في دائرة الحامول والبرلس رغم أننا سمعنا عن تقدم الأستاذ علي الششتاوي في مقعد العمال كما أذاعت بعض الفضائيات علي أنَّ هناك إعادة على مقعد الفئات إلا أننا فُوجِئْنَا بالسيد\ أحمد عز بجلالة قدره وفخامة سيادته يترك القاهرة حيث المركز الرئيسي والغرفة التي يتابع منها لجان الانتخابات على مستوى الجمهورية منذ الصباح الباكر.. ويترك أيضا أهل دائرته في منوف يُدلون بأصواتهم لأنه واثق من حبهم له وإعطائههم أصواتهم له حيث الخدمات والحشد وحيث الأمن يعتدي على أنصار منافسه مرشح علي بعض انصار المستقلين كما هو موجود على المدونات في الإنترنتوعلي صفحات الجرائديترك كل ذلك ويأتي خصيصًا إلى أقصى شمال الدلتا على بعد 210 كيلو من القاهرة في الدائرة الغلبانة الحامول لإقصاء رئيس اللجنة وليُعلن عبر ضابط الأمن بكل تَناحة فوز مرشح الحزب الوطني!! بارك الله في خُطُواته وجعلنا من بركات تراب نعليه الكريمتين (ربنا يجعلنا من بركاته ؟؟الوقحة وأود أن أشير إلى أمرين في غاية الأهمية:: لأن حالة اليأس والإحباط هذه هي غاية المُنَى وأقصى ما يريد هذا النظام الغبي أن نصل إليها ونترك له الساحة فارغة يصرمح فيها كيف يشاء وعندها ستظهر عليه علامات الشماتة ويُخرج لنا لسانه لأنه يتعامل معانا بسياسة المثل الشائع: (موت يا حمار)! وعلى المتظلم أن يلجأ للقضاء وفي النهاية ربنا يخلي لنا المجلس سيد قراره! فالنجاح مطلوب والواحد عندما يخسر في مباراة وديه بيزعل لكن دخول المجلس كان ولا يزال وسيلة وليست غاية !وهو ليست الوسيلة الوحيدة بل هناك وسائل أخرى كثيرة للتغيير ليس الآن مجال بسط القول فيها.لا بد أن نأخذ في الحسبان أن أصحاب الحق دائمًا قلة ؟ ومن هنا كان أحد الصالحين يدعو الله قائلاً: اللهم اجعلني من القليل. لذلك أرجو ألا نيأس ولا نردد مقولة الزعيم المصري الليبرالي العلماني ابن كفر الشيخ سعد باشا زغلول عندما قال: ((مفيش فايدةوالزعيم ونحن من اصهارة : لأن هذا لو كان شعاره ما دخل التاريخ وما كان له شأن يُذكر وإنما قال الرجل هذه الكلمة بعد فشل المفاوضات مع الإنجليز بشأن الجلاء عن مصر عندما ذهب إلى مؤتمر الصلح في باريس وعاد بخفي حنين فقد انخدع بفرنسا وكان يظنها ستقف مع قضية بلاده في المحافل الدولية ولكنه لما رأى تواطؤ الفرنسيين مع الإنجليز لتقسيم تركة الرجل المريض كما كانوا يُسمُّونها عاد إلى الشعب ليُعلن أنه لا فائدة من المفاوضات وعاد ليثير في الشعب روح الثورة على الظلم والاستعمار ليحرر وطنه بالقوة فما أخذ بالقوة لا يسترد إلا بالقوة؛ وظل الشعب يناضل حتى أصبح شعاره وقتئذٍ: ((الجلاء التام أو الموت الزؤام)).هذه هي شهامة أبناء المحروسة أصحاب الانتصارات المشهورةمنذ زمن بعيد:فنحن فعلا مع مقولة سعد: (مفيش فايدة ) (مفيش فايدة ) من المفاوضات مع هذا الحزب ولا بد من وقفة جادة بصدق وأمانة شديدة حتي يحترم الباغي نفسه !
ولكن أقول للشعب عامَّة وأبناءالدوائر خاصَّة : مهما كانت المُعارضة قلة فإنها تقضُّ مضاجع الفاسدين والمفسدين وتفضح أكاذيبهم !ولك أن تتخيل مجموعة حرامية يسرقون في الظلام وليس معهم أحد هل يستون مع لصّوص آخرين يُراقبهم واحد حتى لو كان هذا الواحد لا يضيء إلا شمعة خافتة! ؟ هل يستوي عندما يراقبهم اثنان؟؟؟ أو ثلاثة ؟؟ أو... هل...؟؟ هل..؟؟
ولو لم تكن هذه المعارضة الشريفة تقضُّ مضاجعهم وتُصدِّع رُءوسهم التي تستحق ضرب النعال أو الخبط في الحيطان لما فكَّروا ودبَّروا وخطَّطوا هذه الخطط الشيطانية لإقصاء المعارضة وإزاحتها من طريقهم بهذا الأسلوب الفجّ الذي دُبِّرَ بليل والذي يستحي إبليس من فعله ورغم كل هذا يخافون من هذا الصوت مهما كان خافتًا فحاولوا مِرارًا وتكرارًا أن يُسكتوه ولم ولن يستطيعوا:
ورحم الله هاشِمًا الرفاعيَّ إذ يقول عن الشهيد وهو يُقْتل:
أَنْفاسُكَ الحَرَّى وَإِنْ هِيَ أُخمِدَتْ سَتَظَلُّ تَغْمُرُ أُفْقَهُمْ بِدُخانِ
وقُروحُ جِسْمِكَ وَهُوَ تَحْتَ سِياطِهِمْ قَسَماتُ صُبْحٍ يَتَّقِيهِ الْجاني
وقديمًا قال فرعون عن موسى ومن آمن معه :
إِنَّ هَؤُلَاءِ لَشِرْذِمَةٌ قَلِيلُونَ ( 54 ) وَإِنّهُمْ لَنَا لَغَآئِظُونَ ( 55 ) وَإِنّا لَجَمِيعٌ حَاذِرُونَ ( 56 ) سورة الشعراء (54 – 56) فما أشبه الليلة بالبارحة ((تَشَابَهَتْ قُلُوبُهُمْ قَدْ بَيَّنَّا الآيَاتِ لِقَوْمٍ يُوقِنُونَ )).
(( وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ‏ ))وأقول لمَنْ يَتساءَلُ: أما لهذا الظلم من آخر ؟ ولمن يَصْرُخ في ظلام الليل ويقول :
ولَيْلٍ كَمَوْجِ البحر أرخى سُدُولَهُ *** عَلَيَّ بأنواعِ الْهُمومِ ليبتلـــي
فقلْـــتُ لهُ لمَّا تمطــَّى بصُلْــبِهِ *** وأَرْدَفَ أَعْجازاً ونَاءَ بكَلْكَـــــــلِ
ألا أيّها اللّيلُ الطّويلُ ألا انْجَلي *** بصُبْحٍ وما الإصْباحُ منكَ بأمثلِ
أقول لهؤلاءِ وأولئك :إنَّ فرجَ الله قريب.. وإنَّ مع العُسْرِ يُسْرًا.. وإنَّ أشدَّ ساعاتِ الليلِ سوادًا وظلامًا تلك التي تَسبقُ بُزوغَ الفجر؛ فاللَّيْل مهما طال فلا بُدَّ من طُلوع الفجر .. ويقولون متى هو؟ قُلْ: عَسَى أنْ يكونَ قريبًا
.وأكدت مصادر مطلعة في الحزب أن هناك تعليمات عليا من أحمد عز أمين التنظيم بالحزب بالتزوير وتسويد البطاقات بنسب معينة حتي لا ينكشف الامر ، إلا ان الصور التي تم التقاطها فضحت عمليات التزوير الواسعة للحزب.في جميع الفضائيات امام العالم واقرؤا هذه الوقائع المؤلمة التي لن تصدر من مرضي نفسيين ومجانين بدون عقل وهذا دليل علي صدقتا فقد
أن رجال الحزب الوطني فقدوا القدرة السياسية والإعلامية على إقناع الشعب المصرى بالعقل والمنطق بما يتخذه من قرارات ومواقف أهانت مصر تاريخا وشعبا لذا لجأ الى ما يجيده استعمال العصى وبعنف ضد أبناء وطنه ! فان أن رجال الحزب الوطني مازال يصرون على أن يحققوا ما يريدونه فقد عقدوا العزم على تزوير الانتخابات (شورى وشعب ) باعتبار ها هذا سوف يساعد ويسهل فى انتخابات الرئاسه القادمه 2011 وهذا السلوك نذير شؤم بعد أن وصلت مصر الى مرحلة غير مسبوقة من الانهيار القيمى والمؤسسى !
أن الحزب الوطني سيظل يلجأ للكذب والتلفيق عند مطاردة خصومه السياسيين وقد نال المواطن القسط الأوفر من الاتهامات مثل تكوين ميليشيات عسكرية وجمع سلاح وغسيل أموال وإثارة فتن وتعطيل دستور وتهديد لأمن البلاد وقد دخلت القيادة السياسية على الخط ومعها الوزراء حيث اتهمت المعارضين بأنهم يهددون الأمن القومى لمصر! ورغم فشل إثبات كل هذه التهم إلا أن الأمر يحتاج لمراجعة و تحرير لمصطلح الأمن القومى ! إن الإسراف و سوء استعمال السلطة من جانب رجال الحزب الوطني قد فكك مصر لصالح فئات اقتربت منه ، وضيع روح الانتماء لدى المصريين وخنق الحريات وأسس لمنظومة فاسدة تغللت فى كل جهات الدولة فكدرت حياتنا وحاصرت أحلامنا ولابد للفجر أن ينجلى ولابد للقيد أن ينكسر والمصريون بكامل طوائفهم ( وطنى – معارضه ) يدفعون ثمن هذا التحرير لكن عطائهم وحده لايكفى ولابد من وقفة لكل المعنيين بحرية هذا الوطن تردع هؤلاء الذين تغولوا بغير الحق لصالح فئة غيبت مصالح الوطن لمصالحها الشخصية وحسبنا الله ونعم الوكيل .
لكن ما ادهشنى هى تصريحات رئيس الحكومه:
نظيف: أتحدى أن يكرون هناك أى تدخل فى الانتخابات.. وسقوط عدد كبير من المستقلين تسببت لهم في صدمة
صرح رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد نظيف، الاثنين، بأن انتخابات مجلس الشعب 2010 أفضل من الانتخابات السابقة التى أجريت عام 2005 التى أشرف عليها القضاة بشكل كامل.
وقال نظيف : " أن الانتخابات الأخيرة كانت تحت إشراف اللجنة العليا للانتخابات، ومع ذلك فهناك شكاوى سواء فى هذه الانتخابات الأخيرة أو السابقة".
وذكر رئيس الوزراء - فى تصريحات للصحفيين الاثنين "أتحدى أن يكون هناك أى تدخل سواء من جانب الشرطة أو من أى جهة أخرى فى الانتخابات"، لافتا إلى أن اللجنة العليا للانتخابات استبعدت الصناديق التى ثبت حدوث مخالفات بها.وأضاف : "إن الانتقادات الموجهة للانتخابات لم تحدد واقعة بعينها نستطيع أن نركز عليها أو نمسكها"، مشددا على أن هناك قنوات شرعية واضحة يمكن اللجوء إليها سواء من خلال اللجنة العليا للانتخابات أو المحاكم المختصة.ولفت أحمد نظيف إلى أن مرشحى بعض المستقلين ,لم يحصلوا على شيء فى الانتخابات وهو مالم يكونوا يتوقعونه، مما سبب لهم صدمة، ولذلك وجهوا الانتقادات لجميع المنظمين بما فيها اللجنة العليا التى تضم قضاة أجلاء لا يجب أن نشكك فيهم .وتابع رئيس الوزراء: " أن الشعب المصرى لم يقتنع بمرشحي "بعض المستقلين" وهو الذى جاء بهم فى الدورة الماضية وعليهم أن يسألوا أنفسهم عن الأسباب".
ووصف نظيف الانتخابات البرلمانية الأخيرة بأنها "بداية جيدة"، وطالب الأحزاب ببناء قواعد شعبية لها، لتستطيع تحقيق المنافسة فى الانتخابات القادمة بما يقوى الحياة السياسية فى مصر.
وقال نظيف: " إن هناك مرشحين فازوا من أحزاب الوفد والتجمع والسلام..مشيرا إلى أن الانتخابات عادة مثل "مباريات كرة القدم" يشكوا من نتائجها الخاسر والفائز".
ولكن ما يستفزني ويلهب مشاعري ويجعلني اندهش من غرابة رئيس الوزراء في قوله علي صفحات الجرائد الالكترونية والورقية انه يتحدي المجتمع المصري كله علي ان هذه الانتخابات من أنزه الانتخابات منذ نشأت البرلمان أريد أن أقول لهذا الرجل ان في مصر مرضي الطرش والعمى عرفوا أن الانتخابات مزورة وان الحسب الوطني أدمن التزوير وأصبح علاجه مستحيل بعد ان فضحنا علي مستوي العالم واطلق علي كل مصري في الخارج انتم بلد الخداع والمراوغه والعنف والنصب والاحتيال وانتم صنعتم قانون لمحاكمة المرتشين والمختلسين فيجب علي الحكومة اما ان تنتحر واما ان تقدم نفسها الي المحاكمة حتي تطبق هذا القانون فأصبحوا امام الرائ العام العالمي مختلسين ومرتشين وأصحاب ذمم خاربه وإنهم أصيبوا بداء اللوسه والزهيمر والعمى الحيسي الم تخجلوا من أفعال يستحيل الشيطان ان ينفذهاوالله غلبتم شيخ الشياطين وعمدة الابالسه في دفن إرادة الناخبين والسطو علي أصواتهم لصالح نواب الحزب الوطني الذين يطلقوا علي بعضهم في السابق نواب النقوط ونواب الصياعة ونواب سميحة ونواب المخدرات ونواب القمار ونواب التأشيرات ؟ الم يكفيكم هذه المسميات؟ الم تخجلوا من هذه الألقاب؟ لم تختشوا من الشعب الم تخافوا علي أنفسكم من الراي العام العالمي الم تخشوا الله الم تخافوا من الحديث الذي قاله رسول ألامه ( من غشنا ليس منا ) يا دكتور نظيف أنت رجل عاقل ويجب عليك ان تكون محايدا لأنك رئيس وزراء مصر قلب العالم واصل الكون ؟؟ فيجب عليك ان تتريس في تصرياتك خاصة علي الحزب الوطني حتي لاتدفن سمكدعتك تحت الرماد ؟ امام العالم لا الفضيحة اصبحت بجلاجل حتي في ادغال افريقيا التي مازالوا معظم سكانها لم يعرفوا ارتداء الملابس ؟؟ عرفوا مهازل الانتخابات فكيف تحكي علي نجاحات وهمية من صناعة الحزب الفضحي فهل تاه القلم منك ؟ الم يبلغك رجالك بان هذه الانتخابات كانت عبارة عن مسرحية هذلية عبثية تلهوا فيها الشياطين وترقص علي خشبة المسرح عتاة الإجرام وقطاع الطرق وعصابات مسلحة ستطيع بإشارة يد واحدة ان تحول مصر إلي ركام وكأننا نحارب الكيان الصهيوني بسبب واحدة هي من اكبر المهازل في التاريخ وهي الحصانة القاتلة التي تسببت في فضائح مصر علي مستوي العالم ؟يادكتور نظيف إنا سئمت الانبطاح من سياستكم التي زكمت منها الأنوف خصوصا في سرقة إرادة الناخبين وتحويلها إلي حزب لا يعرف الحرام من الحلال وأنت قلت اتحدي الانتخابات أفضل من سبقتها انأ أقول لك هددتم القضاء الذي يمثل لسان الله في الأرض واعتقلتم الشباب وأهنتم الكبار وشرتم الأسر وفعلتم كل الموبيقات بسبب هذه الحصانة الملعونة وأنا الذي أتحداك واستطيع ان اعمل منظرة حية وعلي الهواء مباشرة واخي وائل الابراشي يسمح لنا ان تكون المناظرة في برنامج الحقيقة وتحت اشرافه ؟اذاسمح رئيس الوزراء وتكرم علينا بسرعة الموافقة حتي اضع امامه ملفات رجال الحزب الوطني ونحقق في نهب 16 مليون فدان من اراضي الدولة لرجال الفقر الوطني الديمقراطي ا قصد الحزب الوطني ؟؟ فان الحزب لو فتح تحقيق مع رجالة لتحولوا الي مسجلين خطر بامتباز ؟؟؟. فين هذه الانتخابات انها كانت مؤامرة مكشوفة علي النظام وتعريض مصر للخطر فانكم كنتم رافضين للمراقبة الدولية علي الانتخابات فهل رفضتموها من اجل ان تسودوا الدنيا بهذه الطريقة القبيحة ؟ومارايك في تهديدالراي العام في قلب اوروبا لمناشدة الرئيس مبارك بحل الانتخابات ؟ اوفرض اي حصار علي مصر ؟ وتيجي تصدق كلام الحزب وجرائده ؟؟ وتقول انها انزه انتخابات ؟؟ اقول لك انزل الشارع وانت تشوف بعينك وتسمع بودنك عن هذه الفضيحة التي هذت ضمائر العالم من تدمير لوطن باكمله ؟؟اخرج من غرفتك المظلمة حتي تشاهد الدنيا المنور بشمسها الساطعة ولونها الذهبي الخالص لانني متاكدا انك مازلت تقبع في غرفة الحزب الوطني ولابس نظارته الكاذبة استقيلوا يرحمكم الله قبل ان تحل الكوارث علينا ؟؟. ان هذه المهزلة أطالب بتحويل من تسبب فيها ان يحاكم في مدان عام وان تكون المحاكمة علنية ( ميدان التحرير ) وأنني أطالبكم بالاستقالة فورا بما أنكم جالسين في غرفة مغلقة مظلمة يوم الانتخابات وأعطيتم الفرصة للعالم الأمريكي والأوروبي ان يزيد في طعنات مصر ويسيل دمائها ويجعلنا أشبه بدول ماتت فيها الديمقراطية مما هيئت لهم بحكومتك ان يكيدوا لمصر ونظامها وقائدها كيدا كبيرا في ظل الظروف الطاحنة لتي تمر بها مصر بعلاقتها الداخلية والخارجية فبدلا من ان تكون سندا للحق وللنظام كنتم الطعنه السامة التي اودة بحياة النظام؟؟: وألان ننتظر ميعاد الحوار في المناظرة وسوف تري مالايراه الحزب الوطني ؟؟وساعتها تعرف ان النا س طهقت منكم ولطمت الخدود وشقت الجيوب وباعت اولادها بثمن بخس من اجل ان تقتات رغيف العيش الحاف ؟هل انتم فعلا تسكنون في مصر زينا؟؟ ولا مازلتم في كوكب اخر؟ اتقوا الله في شعب محروم من الراحة حتي في الحصول علي رغيف العيش ؟؟انتبهوافالمجاعة قادمة لا محالة ؟؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق