الاثنين، 19 أبريل 2010

معالي السيد وزير الدخلية

معالي السيد وزير الدخلية

تظلم

انا المواطن محمد علاء محمد احمد زهران المقيم 25ح كشك بالجيزة اتهم اولدي ظلم في القضية رقم 9175 لسنه 2010 جنح قسم العمرانية

الموضوع

ان صاحب العقار الذى اقيم فيه حالياً قام بالتعدى علي والدي بالضرب وتكسير المخزن والشقه ومعه بلطجية ومعهم فرد خرطوش وهذاما حدث امام اهل المنطقة والناس كلهم شاهدين علي ذلك.

ولكن للاسف وان صاحب العقار فتحي محمود نصار علي علاقة بالشرطة فتم عمل المحضر لوالدي وهو المتهم الذي يحمل السلاح وهو الذي احضر البلطجية فقمت بعمل شكاوي للسيد وزير الداخلية والمحامي العام بالظلم الذي حدث لي ولوالدي علاء محمد احمد زهران فعرف صاحب العقار بذلك واتصل بالمباحث الذين حضرو اعلي الفور وتوعدو الي بعمل قضية لم اخرج منها وادخل السجن ويضيع مستقبلي وانا والله العظيم لااستطيع النوم في منزلي خوفاً من مباحث قسم العمرانية

برجاء من سيادتكم حمايتي من مباحث قسم العمرانية الذين تعودوا علي ارهاب المواطنين وتحويل الشرفاء الي متهمين وانا ليس لي سند بعد الله ثم انتم

مقدمه

محمد علاء محمد احمد زهران

رقم قومي 29105012111598

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق