الاثنين، 21 أكتوبر 2013

الماسونية وتدمير العالم من أجل النظام العالمي الجديد .. مشروع الشعاع الأزرق

الماسونية وتدمير العالم من أجل النظام العالمي الجديد .. مشروع الشعاع الأزرق

ناجي هيكل

إن مشروع الشعاع الأزرق هو فكرة صهيونية ماسونية من أجل القضاء على الدين المسيحي والإسلامي على حد سواء ومن أجل نظام عالمي ملحد بغية التحكم في العالم . حيث يؤمن واضعوه أنه إذا لم يتحد العالم بلا ديانة العصر الجديد فإن إمكانية نجاح النظام العالمي الجديد ستكون مستحيلة .

تعتمد فكرة المشروع على خلق ظواهر غريبة وصور وموجات قصيرة وأصوات وصوتيات موجهة إلى داخل دماغك وهي غير متاحة لغيرك لتبدو وكأنها الحقيقة بعينها . وبذلك يكون العمل على منحيين الأول ينتج صوراً في الهواء في حين أن الآخر ينتج صوراً في ذهنك ، حيث تم استخدام هذا المشروع (كسلاح) في العراق أثناء عاصفة الصحراء فالصور ثلاثية الأبعاد للدبابات وآلات الحرب ظهرت للعراقيين في الصحراء وقد دفعتهم للخوف وبالتالي الاستسلام بدت كما لو أنها حقيقية فعلاً . ويقول متخصصون في شبكة معلومات الصحافة الحرة العالمية ( وهي وكالة أنباء عالمية مستقلة) أن مهمتنا هي جعل الناس يدركون أن جدول أعمال النظام العالمي الجديد ليس مجرد حلم متوحش أو نظرية همجية مثيرة للذعر بعض الشيء، إنه مشروع شيطاني حقيقي يحدث في وقتنا الراهن . كان لابد لهم لإنجاح قيام النظام العالمي الجديد من إلغاء الديانات (المسيحية والإسلامية) لكي يستبدلوها بنظام عالمي واحد وذلك عن طريق إلغاء كل هوية وطنية وكل مايعبر عن اعتزاز وطني لكي تنشأ هوية عالمية واعتزاز عالمي .

كذلك إلغاء مفهوم الأسرة التي نعيش فيها اليوم بمجموعة أفراد يعملون من أجل مجد حكومة عالمية واحدة جديدة . وتدمير الإبداع الفني والعلمي الفردي لتطبيق وجهة نظر حكومة عالمية واحدة . إن منظمة الأمم المتحدة بعد أن تمت السيطرة عليها من قبل الصهيونية الماسونية العالمية تعمل لخدمة تحقيق هذا النظام عن طريق إلغاء الدساتير الوطنية وإقامة اتفاقية تجارة جديدة لجميع شعوب العالم بحيث تكون المنظمة مدعومة بقوة عسكرية وشرطة متعددة ووزارة عدل حول العالم ومحكمة دولية . إن مشروع الشعاع الأزرق بدأ عام 1983 وأعلن عنه رسمياً 1990 حيث قاموا بدعمه بتقنية جديدة وإبداعات في تجهيزات البرمجيات الفضائية ومختلف العلوم .

كل ذلك في خدمة النظام العالمي الجديد الذي حدد أهدافه بما يلي : 1 ـ إلغاء جميع الأديان السماوية واستبدالها بنظام عالمي موحد .

2 ـ إلغاء الهوية الوطنية واستبدالها بهوية عالمية موحدة .

3 ـ تفكيك المجتمعات والعائلات واستبدالها بمفهوم الكل لخدمة النظام العالمي الجديد .

4 ـ تطوير عملة الكترونية متطورة لكل العالم .

5 ـ ايجاد جيش عالمي موحد ووزارة عدل واحدة تابعة للأمم المتحدة .

6 ـ خلق ثقافة واحدة لكل العالم بحيث يتبرمج عليها الكل .

وسيكون للنظام العالمي الجديد نظام حكومة “وسط،أي سيكون نظام عالمي سياسي روحي جديد سيحل محل النظام الذي نعيش تحته الآن . يبدو أنهم يخططون للتخلص من كل الناس الذين يؤمنون بالله حيث ستستبدل أيام العطل والشعائر الدينية بأعياد العصر الجديد وسيشمل تهديدهم أهم مقدسات المسلمين : المسجد الحرام ، الكعبة المشرفة ، الحرم النبوي، المسجد الأقصى وقبة الصخرة وتدمير مفهوم الكنيسة ورموزها مثل الصليب واعتبارها خارجة عن القانون وغير شرعية . وإزالة الجمعيات والمقدسات التي تشكل تهديداً على بقائهم بعد تطبيق النظام العالمي الواحد وحكومة عالمية واحدة ( حيث يضعون مجسم هيكلهم المزعوم مكان قبة الصخرة) كما يعملون على إلغاء جميع العملات الوطنية وتحويل التجارة إلى النقد الالكتروني من خلال الشبكة الالكترونية . لابد للدخول في نظام العصر الجديد أن تتخلى الشعوب عن معتقداتها الخاصة ،وأن المحافظة عليها يبدو ضرباً من المحال .

يحتوي مشروع ناسا الشعاع الأزرق على أربع خطوات : الخطوة الأولى : تعتمد على الإعداد لزلازل مفتعلة بشكل صناعي باستخدام سلاح هارب ( harp ) على مواقع محددة بدقة في أنحاء الكوكب وذلك يفترض أن الاكتشافات الجديدة بعدها ستظهر للناس خطأ كل المذاهب الدينية الرئيسية التي أساءت الفهم والتفسير لقرون وستظهر الاكتشافات الأثرية التي تلي البرهان على حجم الأخطاء التي وقع فيها المسلمون والمسيحيون في فهم أديانهم .

الخطوة الثانية : تتضمن عرضاً فضائياً ضخماً جداً بالأبعاد الثلاثية يشمل مجسمات بصرية وصوتيات وصور وعرض ليزر لأجزاء مختلفة من العالم تلقى لكل واحد صورة مختلفة وفقاً للعقيدة الدينية السائدة وطنياً واقليمياً. وبآليات وأنظمة حاسوبية تحتوي لغات وثقافات البشر عن طريق تخصيص أطوال موجات الكترونية لكل شخص ولكل مجتمع وثقافة . هذه الآلية ستشرح كيفية أن الكتب المقدسة أُسيء فهمها وتفسيرها هي المسؤولة عن انقلاب الأخ ضد أخيه وأمة ضد أمة لذلك يجب أن يتم إلغائها لفسح المجال أمام العصر الجديد لنظام العالم الجديد وذلك باستخدام موجات VIF ELF كهرومغناطيسية تؤثر في أدمغتهم وتتلاعب بالعقل. الخطوة الثالثة : الاعتماد على تغذية التفكير صناعياً عبر الأقمار الصناعية عندها يبدو ممكناً إطباق السيطرة العقلية على الكوكب بأسره ، المقاومة الوحيدة للأفراد ستكون باستمرار التساؤل عن الدافع وراء أفكارهم والتي لاتتفق مع فكرهم الخاص الديني والأخلاقي وبهذا المفهوم يبدو التلفزيون من أهم الأدوات . الخطوة الرابعة : تتضمن توجهات مختلفة . ـ وذلك بجعل الجنس البشري يصدق أن احتلال غرباء من عالم آخر خارجي وشيك الحدوث في كل مدينة بارزة على الأرض مما يجعل كل أمة بارزة مستفزة لاستخدام أسلحتها النووية لكي ترد الهجوم فتقوم محكمة الأمم المتحدة بنزع الأسلحة حينما يظهر أن الغزو كان زائفاً . ـ اعتماد آلية الكترونية معقدة عبر ألياف ضوئية تخترق كل شخص وتدفع به إلى حافة الهستيريا والجنون لإغراقه في موجة من الانتحار ، القتل والاضطرابات النفسية . يبدو أننا وصلنا إلى مرحلة متقدمة من مراحل تنفيذ هذا المشروع ، إن الأزمة الاقتصادية التي تعيشها الدول الكبرى ستتحول إلى كارثة اقتصادية ستفضي وعبر مراحل لإنهاء العملات الورقية التي ستختفي من الوجود وسيصار إلى اعتماد النقد الالكتروني وبذلك لايمكن لأحد تمويل حرب من أي نوع كما وضعوا آليات لمنع أية دول أو أفراد للاستقلال عنهم وعن النظام العالمي الجديد .

أحبائي انهم يضعون مخططات شيطانية تخدم عقائدهم وتحقق مآربهم ، بينما يغرق مجتمعنا بالجهل والتخلق والفوضى ونرى أنفسنا نندفع أكثر فأكثر نحو الهاوية التي سيكون سقوطنا فيها ( بأيدينا ) أسهل بكثير مما يتصورون إن بقينا هكذا ، إن اندفاع البعض نحو أحضانهم من بعض حكام العرب وغيرهم يسهل مهمتهم . فلنستيقظ ونفتح أعيننا ونرى ما يحاك لنا ولنبدأ بتحصين أنفسنا وأولادنا وبلادنا فليس كل مايخططون له واجب التحقيق يمكننا الوقوف على أرجلنا وبصلابة متسلحين بإيماننا بإلهنا العلي القدوس والتمسك بتعاليمه المقدسة مسلمين ومسيحيين معتصمين بحبل الله غير متفرقين ومنطلقين من أصالتنا وأخلاقنا كشعب عربي عريق نحو بناء مجتمع أفضل بكثير، فيه العمل الجاد الصادق والدؤوب .

مشروع الشعاع الأزرق لناسا (احذروا الأعظم من ظهور العذراء الطاهرة)

بث الرؤية الخيالية العملاقة بعدسة مجسمة ثلاثية الابعاد وأصوات وانعكاسات ليزرية لصور مجسمات متعددة الى مختلف انحاء العالم حيث ان كل مجسم يتلقى صور لكل منطقة في العالم حسب سيادة الايمان الديني و الوطني والاقليمي .

يملك هذا المشروع القدرة على تعليق مجموعة من الناس في حالة من الهرج والمرج .تعليق مجموعة من الناس بأرض الميعاد واحصاء المقاومة في الدين العالمي الحديد وسيكون رغبة انسانية وعلى نطاق واسع وان الجهاد المقدس قادم

سوف يتظاهر مشروع ناسا الازرق بانه الانجازالعالمي لكل الديانات الرئيسية القديمة حيث يتم استعمال السماء كشاشة عرض سينمائية فيها ليزر اساسه الفضاء لتوليد مشاريع قمر صناعي فيه صور خداعة لزوايا الارض الاربعة ولكل لغة ولكل لهجة على حسب المنطقة .وستتعامل مع الناحية الدينية للنظام العالمي الجديد .

وسيكون اغراء واسع النطاق وستقوم الكومبيوترات بالتنسيق بين الاقمار الصناعية وستدير البرامج( سوفت وير) العرض وسيقوم المجسم الذي يعتمد تقريبا على تجميع اشارات متماثلة

بانتاج صورة او مجسم بادراك عميق مثل الذي يتماثل بالتطبيق على الامواج على ظاهرة اELF, VLF, and LF في العدسة المكبرة

وستتحدث صور هذه الالهة بكل اللغات .أي أن كل ديانة أو عقيدة سيكون لها اله خاص بها يحدثها بأشياء ضمن عقيدة الأفراد

وسيندمج جميعهم الى شخص واحد بعد تشخيص النبؤات والالغاز وسيذاع أمر الظهور وسيكون هذا الاله في الحقيقة هو المسيح الدجال الذي سيوضح فى النهاية بان كل الكتب المقدسة كانت في الحقيقة مضللة وبانها كانت السبب في جعل الاخ يقف ضد اخيه والامم ضد الامم ولهذا يجب ابطال كافة الاديان لافساح المجال لدين العصر الذهبي الجديد العالمي الواحد يتمثل برب واحد المسيح الدجال

وبشكل طبيعي سوف يكون هذا التزييف المنظم بشكل ممتاز ينتج عن فوضى دينية اجتماعية على نطاق كبير بما فيهم ملايين من المتعصبين الدينين المبرمجين خلال حالات استحواذات شيطانية على نطاق لم يتم مشاهدته من قبل بالاضافة الى هذا سوف تحدث هذه الحادثة في وقت فوضى سياسية كبيرة واضطرابات عامة وفي فترة حدوث شيء كبير .سيتألف العرض من توليد ليزري لصور مجسمة متعددة الى انحاء مختلفة من العالم وسيستلم كل جزء منه صور على حسب منطقته واقليمه وجنسيته وعقيدته الدينية السائدة ولن يتم استثناء اي منطقة

وسيكون استعمال الصور المتحركة بالكومبيوتر والتاثيرات الصوتية تظهر وكأنها ستاتي من أعماق الفضاء لتدهش الاتباع من مختلف المذاهب حيث سيشهدون ظهور الماسايا (مسيحهم المنتظرالعائد) الخاص بهم بشكل مدهش ومقنع بشكل حي وحقيقي ثم ظهور المسيح- محمد- بوذا- كريشنا .....الخ

اضافة المترجم :يعتقد الكاتب ان المسلمين ينتظرون عودة محمد حيث أن كل عقيدة دينية حتى ولو كانت وثنية لديها اعتقاد بالنهاية لهذا العالم وعودة المخلص لها

#2  مشروع الشعاع الأزرق لناسا (احذروا الأعظم من ظهور العذراء الطاهرة)رابط المشاركة

هذا المقال أحد أهم العروض التي قدمت في ديسمبر عام 1995 والتي تكشف تورط الأمم المتحدة في العمل على تطبيق النظام العالمي الجديد بالتعاون مع وكالة الفضاء الامريكية ناسا وهو صادر عن شبكة الصحافة العالمية الحرة The International Free Press Network هذه المؤسسة ليست دينية ولاسياسية ولكنها وكالة انباء عالمية تعنى بالبحث والتحقيق في شؤون السياسة والاقتصاد والطب والشؤون العسكرية والبحث فيها والتحقيق في امورهم .

ويتم استعمال الحكمة القديمة التي تقول قسم وانتصر(فرق تسد ) في حدودها القصوى في كل مكان من زوايا الارض لضمان (تاكيد)أن كل شخص سيكون مرعوبا من اجل أمانه الشخصي وخائف ومرتاب من الاشخاص المحيطين به .ويدعى هذا ايضا التحكم بالدماغ (السيطرة العقلية

يقول الكاتب

يسالني العديد من الناس متى يمكن لهذا ان يحدث؟ وكيف سيقومون بفعلها ؟ ومالذي يخططون له ؟

الذي سيحصل هو القيام بخطوات قبل تلك الليلة وعلى حسب العديد من الابحاث والعديد من التقارير التي حصلنا عليها فهم يفكرون الان بانهيار اقتصادي ولكن ليس كاملا بحيث يحطم كل الاقتصاد ولكن نوع من الانهيار بحيث يجبرهم ويساعدهم بايجاد ذريعة لاحضار عملة تكون بالوسط بينهم وهذا يعني عملة تكون وسطا بين ماعندنا الان والنقد الالكتروني لاجبار كل شخص يملك عملة (احتياطية ) مدخرة في اي مكان بأن يقوم بصرف هذه العملة لانهم يعتبرون بان هناك مشكلة بتطبيق النظام العالمي الجديد اذا كان هناك في مكان ما بعض الناس المستقلين الذين يمكنهم النجاة بانفسهم .ولهذا يجب اجبار الناس على القيام بصرف كل شيء يملكونه تماما ولهذا سوف يبدؤون بانهيار اقتصادي منظم لوضع عملة جديدة للعالم ومن ثم النقد الالكتروني في كل العالم ولايمكنهم استعمال هذا النقد الالكتروني قبل ان يكون طريق النقد السريع جاهزا لوضعه في كل اجزاء العالم .

وللذين يتساءلون ماهو طريق النقد السريع ؟ هو طريقة الكترونية سريعة ومعقدة للتحكم مباشرة بالناس في كل بيت حيث سيتم تركيبه وتطبيقه وفي هذه المرحلة سيتم التحكم السياسي بكل شخص على كوكب الارض

وقد نشرت صحيفة في 21 عام 1983
في مقالة عنوانها بان السوفيت يقومون بغزو العقل الانساني .وتتعلق هذه المقالة بالسوفيت الذين قاموا بتصنيع الكومبيوترات المتقدمة التي تم الحديث عنها مسبقا .والذي هو مهم حقا حيث ان هذه الكومبيوترات يمكن ان تصل الى الفضاء عبر الاقمار الصناعية .واليوم نحن لانتحدث عن السوفيت بل نتحدث عن الامم المتحدة اشخاص النظام العالمي الجديد الذين يزودون الكومبيوترات بمعلومات موضوعية . وقد ذكر المحرر لنفس المقال بانه على حسب ماهو موجود بايدينا هناك حقيقة مقلقة وهي ان الاشخاص المتورطين في عملية السيطرة على ادمغة الاخرين المحتملة هم انفسهم قد تم برمجتهم وربما انهم حتى لايدركون بانهم يقومون باجراء هذه العملية والان يمكننا ان نفهم الى اي مدى يمكنهم الذهاب بعيدا .
وهذه التقنيات سوف تقودنا الى الخطوة الثالثة لمشروع الشعاع الازرق لناسا .
الخطوة التي تساير الاتصالات الكترونية التخاطرية (المزدوجة) ذات الاتجاهين حيث تقوم موجات ELF, VLF, and LF ان تصل الى سكان الارض عبر دماغهم وتجعل كل شخص يعتقد ان ربه الخاص يتحدث اليه من داخل اعماق نفسه .وتغذى مثل هذه الاشعة من الاقمار الصناعية بذاكرة الكومبيوترات التي تخزن الكثير من المعلومات عن الناس ولغاتهم .
يخططون الى دمار الناس الذين يؤمنون بالانجيل والذين يعبدون المسيح والى زوال العقيدة النصرانية بشكل كامل ولتحقيق هذا الهدف سوف يقوم النظام العالمي الجديد بتغيير قوانين الدول ومعتقداتها الدينية ورموزها التابعة لها مثل الصليب على سبيل المثال بحيث يكون استخدام هذه الرموز يعتبر عمل غير شرعي وغير قانوني .
وسيتم استبدال الأعياد المسيحية على سبيل المثال كيوم الجمعة العظيمة وعيد الفصح و عيد الميلاد باعياد العصر الجديد في كل انحاء العالم .وكذلك سوف يقوم النظام العالمي الجديد بالغاء جميع عملات العالم الحالية وتحويلها الى نوع جديد من العملة يدعى النقد الالكتروني من خلال الطريق السريع والذي يدعى أيضا الطريق الألكتروني السريع . ان مفكري وكتاب ومذهب هذا النظام العالمي الجديد ومؤامرته لقيام حكومة العالم الجديد عليهم أن يستمعوا لاولئك الناس وطريقة تفكير ونفس أسماء الاشخاص الذين تأمروا من اجل هذا النظام

وقد أعد اشخاص النظام العالمي الجديد للناس الذين لن يقبلوا بهذا النظام والذين يرفضونه معسكرات اعتقال وخطة لاعادة تعليم سكان العالم ومن اجل هذا وضعوا تصنيف يدعى تصنيف قوس قزح حيث يشير كل لون الى تصنيف ما من البشر ليكون بمثابة سجن لكل نوع من هذ1ه الالوان في معسكرات خاصة بكل لون ضمن سجن النظام العلمي الجديد .ويعتبر هذاالقوس قزح بمثابة رمز للجسر الذي سوف يقود الى عالم الشيطان في النظام العالمي الجديد .

ونحن نعلم بان على كل واحد أن يقوم بحلف قسم ليعبر الجسر الذي سيؤدي الى الشيطان وكل من يقاوم ذلك الادخال سوف يرسل إلى مركز اعتقال حيث سوف يتم تصنيف الناس على حسب تقسيمات نوعية مختلفةوهذا هو مايدعى بتقسيمات الوان قوس قزح لسجناء النظام العالمي الجديد .

وسوف يتم تصنيف الاطفال المسيحيين بالخطة التي وضعوها بان يجعلوهم أضاحي ضمن مراسيم الطقوس السوداء (السحر الاسود )وسيجعلوهم يشاركون باي طقوس عربيدية جنسية والتضحية بهم وسيحتفظون بالبعض منهم بابقاءهم عبيد جنسيين.
التصنيف الثاني سيتم فيه استخدام السجناء بالمختبرات الطبية والتكنولوجية لمعرفة تأثير العقاقير عليهم كبشر .
التصنيف الثالث يتعلق بالناس الاصحاء من أجل مركز الاعضاء الحيوية الدولي حيث سيقومون بازالة اعضائهم الحيوية مع الحفاظ عليهم أحياء ضمن اجهزة انعاش خاصة

التصنيف الرابع يتعلق بالعمال الاصحاء الذين يعملون تحت الارض .
ان النظام العالمي الجديد هو نظام ديكتاتوري عالمي يستند على اساس العقيد اللوسيفرية (الشيطانية) دكتاتور مع مظهر ديمقراطي عالمي وللحفاظ على وهم الديمقراطية يجب ان يتم اخفاء معسكرات العمال العبيد عن اعين سكان الارض وفقط تذكروا كيف قام هتلر باخفاء الحوامل ومعسكرات الاعتقال في زمانه

التصنيف الخامس هو تصنيف السجناء الغير معينين (القلقين –غير متاكدين )او التابعين لمركز اعادة التعليم الدولي حيث سيعاد تعليمهم من أجل أن يعلنوا توبتهم (اسفهم )على التلفزيونات العالمية لاجل أن يتعلموا كيف يمجدوا مزايا النظام العالمي الجديد للانسانية.

رأي المترجم : تماما كما يفعلون بالدعاة والمفكرين ليقولوا على الله مالا يعلمون
التصنيف السادس سيكون مركز الاعدام العالمي ونحن مازلنا بانتظار اثبات عن اعادة التصنيف السابع وعلى برهان على لون كل تصنيف من اقسام السجناء .
هذا هو مايخطط اولئك الناس في عالم جنتهم الجديدة .عليك أن تفهم عندما قررت قبل 6 اشهر ماضية اصدار معلومات قليلة عن اكثر مشروع سرية تابع للنظام العالمي الجديد شعاع ناسا الازرق لم اكن متاكدا اذا كنت سانجو بوقوفي ضد اكبر مشروع تطورا للنظام العالمي الجديد الذي اطلق لجعل كل الامم والرجال والاديان والثقافات يركعون على ركبهم .ولكنني الان وانا اتبع ضميري المسيحي وحبي الحقيقي والعميق لكل الاخوة والاخوات المجهولون في امريكا وفي اجزاء اخرى من العالم فانني اوافق بحرية على اعطاء حياتي ثمنا للحقيقة من اجل عيسى المسيح بقيامي للمرة الاولى على الاطلاق باصدار الخطوات الرئيسية لمشروع ناسا الشيطاني الشعاع الازرق .وانا اطلب من كل من يسمع او يقرا عن الوصف بان لايصبح مشلولا بالخوف الطبيعي لكل انسان ولكن عليه ان يقوم بالنشر في كل مكان بما يحويه الشريط الذي مدته تسعين دقيقة وبان نجتمع معا لنصلي ونفكر ونخطط للطرق المختلفة التي يمكننا القيام بها للبقاء لمواجهة حكومة النظام العالمي الجديد المستهلكة لقوانا .يجب علينا ان نفهم ان حكومة العالم الجديد لن تبقى ابدا دائمة وخالدة وليست هذه هي القضية ولكن ماذا يجب علينا ان نفعل وكيف نفكرالان لتنظيم انفسنا للنجاة من خطة النظام العالمي الجديد الشيطانية .
والان ان مشروع الشعاع الازرق لناسا له اربع خطوات مختلفة واربعة اجزاء نحو تطبيق دين العالم الجديد مع المسيح الدجال على راس القيادة ونحن يجب أن نتذكّر بأنّ دين العالم الجديد المؤسسة الأساسية لحكومة العالم الجديد ومن دون هذا الدين الجديد سوف تكون تلك الحكومة الدكتاتورية العالمية مستحيلة ولهذا كان هذا المشروع ليس فقط هاما لهم ولكن تم الاحتفاظ جيدا بسريته الى الان .
تتضمن الخطوة الاولى ايقاف كل المعرفة بالاثار (العاديات) القديمة وهي تتعامل مع اعداد الزلازل في مواقع محددة و معينة على كوكب الارض في الاماكن التي ستشرح لهم بشكل افتراضي المعنى الخاطئ لكل اساسيات مذاهب الديانات الرئيسية .

وسوف يستعمل هذا التزييف لجعل البشر يعتقدوا بانه قد تم فهم وتفسير كل مذاهب الاديان بشكل خاطئ وقد تم التحضير للضلالة هذه مسبقا مع التحضير النفسي لها عن طريق افلام مثل رحلة الاوديسة الفضائية 2001 وسلسلة حرب النجوم ورحلة عبر النجوم التي تتعامل مع هجوم الفضاء وبرنامج حماية الفضاء والفيلم الاخير جيرسكا بارك الذي يتعامل مع نظرية التطور

متهيألي الكلام دة كلة مجرد قصص وهمية خرافية مقصود انها تخرج بهذا الحيز الاعلامي الوهمي الخرافي العملاق عن قدرة المؤسسة الامريكية (متمثلة في وكالة ناسا لابحاث الفضاء) في السيطرة علي العالم.....وتركيع البشرية!!!!!

بيفكروني برضة بالقصص الوهمية الملفقة للاطباق الطايرة ....وزوار الفضاء ...وبرضة ملايين من البشر مصدقة وعايشة الدور وبتعمل محادثات يومية مع الفضائيين...ومستنين حد يعملهم باي باي من المريخ.....دة غير برضة تطوير الامريكان لاسلحة فضائية عبقرية بتنجانية ....بتدوب الناس في بيوتها ....ما شاء الله....العلم اتطور...

أي كلام في أي كلام .....وعبي الانترنت باوهام...في اوهام...وكلة تأثير في نفسية البشر ايلي مالهاش عقيدة ولا دين...ولا حتي علم قوي...يحميها من الدجل..

طيب كان أولي بيهم يمنعوا كارثة اعصار كاترينا ...ولا يلغوة خالص ...ولا يصدروة بلد تانية ...ولا يخترعوا علاج للايدز...ولا يتحكموا في اعمارهم ...ويعيشوا آلاف السنين...!!!!

لسة بدري قوي علي البشرية كلها (مش الامريكان بس) انها تقول انها قادرة ....وتقدر تعمل وتسوي.....خليهم بس الاول يكافحوا الاوبئة والامراض...ويقضوا عليها وبعدين نتكلم في السيطرة علي الناس...وعلي الارض والكون..

يمكن مروجو القصص الاسطورية يقدروا يخدعوا اي انسان فقد ايمانة (اي كانت ديانتة او عقيدتة ) وتحول الي المادية والعلم فقط لا غير (بقي ملحد يعني) ...ما عندوش حاجة تانية يصدقها ويعتنقها غير شوية نظريات علمية الله اعلم اذا كانت صح ولا غلط .....ما هي هيصة بقي ....والكون مالوش صاحب...!!!!

ونفس الناس دي (الرجالة الملحدين) هي ايلي باعت كل ما لديها وخرجت مستنية نهاية العالم سنة 2000.....(ربنا يشفي ويهدي) وزيهم برضة ناس كتير انتحروا جماعيا قبل حلول سنة 2000 بايام ...

وياما لسة هانشوف......آساطير الاولين

التصنيف الرابع يتعلق بالعمال الاصحاء الذين يعملون تحت الارض .
ان النظام العالمي الجديد هو نظام ديكتاتوري عالمي يستند على اساس العقيد اللوسيفرية (الشيطانية) دكتاتور مع مظهر ديمقراطي عالمي وللحفاظ على وهم الديمقراطية يجب ان يتم اخفاء معسكرات العمال العبيد عن اعين سكان الارض وفقط تذكروا كيف قام هتلر باخفاء الحوامل ومعسكرات الاعتقال في زمانه

التصنيف الخامس هو تصنيف السجناء الغير معينين (القلقين –غير متاكدين )او التابعين لمركز اعادة التعليم الدولي حيث سيعاد تعليمهم من أجل أن يعلنوا توبتهم (اسفهم )على التلفزيونات العالمية لاجل أن يتعلموا كيف يمجدوا مزايا النظام العالمي الجديد للانسانية.

رأي المترجم : تماما كما يفعلون بالدعاة والمفكرين ليقولوا على الله مالا يعلمون
التصنيف السادس سيكون مركز الاعدام العالمي ونحن مازلنا بانتظار اثبات عن اعادة التصنيف السابع وعلى برهان على لون كل تصنيف من اقسام السجناء .
هذا هو مايخطط اولئك الناس في عالم جنتهم الجديدة .عليك أن تفهم عندما قررت قبل 6 اشهر ماضية اصدار معلومات قليلة عن اكثر مشروع سرية تابع للنظام العالمي الجديد شعاع ناسا الازرق لم اكن متاكدا اذا كنت سانجو بوقوفي ضد اكبر مشروع تطورا للنظام العالمي الجديد الذي اطلق لجعل كل الامم والرجال والاديان والثقافات يركعون على ركبهم .ولكنني الان وانا اتبع ضميري المسيحي وحبي الحقيقي والعميق لكل الاخوة والاخوات المجهولون في امريكا وفي اجزاء اخرى من العالم فانني اوافق بحرية على اعطاء حياتي ثمنا للحقيقة من اجل عيسى المسيح بقيامي للمرة الاولى على الاطلاق باصدار الخطوات الرئيسية لمشروع ناسا الشيطاني الشعاع الازرق .وانا اطلب من كل من يسمع او يقرا عن الوصف بان لايصبح مشلولا بالخوف الطبيعي لكل انسان ولكن عليه ان يقوم بالنشر في كل مكان بما يحويه الشريط الذي مدته تسعين دقيقة وبان نجتمع معا لنصلي ونفكر ونخطط للطرق المختلفة التي يمكننا القيام بها للبقاء لمواجهة حكومة النظام العالمي الجديد المستهلكة لقوانا .يجب علينا ان نفهم ان حكومة العالم الجديد لن تبقى ابدا دائمة وخالدة وليست هذه هي القضية ولكن ماذا يجب علينا ان نفعل وكيف نفكرالان لتنظيم انفسنا للنجاة من خطة النظام العالمي الجديد الشيطانية .
والان ان مشروع الشعاع الازرق لناسا له اربع خطوات مختلفة واربعة اجزاء نحو تطبيق دين العالم الجديد مع المسيح الدجال على راس القيادة ونحن يجب أن نتذكّر بأنّ دين العالم الجديد المؤسسة الأساسية لحكومة العالم الجديد ومن دون هذا الدين الجديد سوف تكون تلك الحكومة الدكتاتورية العالمية مستحيلة ولهذا كان هذا المشروع ليس فقط هاما لهم ولكن تم الاحتفاظ جيدا بسريته الى الان .
تتضمن الخطوة الاولى ايقاف كل المعرفة بالاثار (العاديات) القديمة وهي تتعامل مع اعداد الزلازل في مواقع محددة و معينة على كوكب الارض في الاماكن التي ستشرح لهم بشكل افتراضي المعنى الخاطئ لكل اساسيات مذاهب الديانات الرئيسية .

وسوف يستعمل هذا التزييف لجعل البشر يعتقدوا بانه قد تم فهم وتفسير كل مذاهب الاديان بشكل خاطئ وقد تم التحضير للضلالة هذه مسبقا مع التحضير النفسي لها عن طريق افلام مثل رحلة الاوديسة الفضائية 2001 وسلسلة حرب النجوم ورحلة عبر النجوم التي تتعامل مع هجوم الفضاء وبرنامج حماية الفضاء والفيلم الاخير جيرسكا بارك الذي يتعامل مع نظرية التطور 

مشروع الشعاع الازرق اخطر مشروع في تاريخ البشرية

مشروع الشعاع الازرق لناسا

بث الرؤية الخيالية العملاقة بعدسة مجسمة ثلاثية الابعاد وأصوات وانعكاسات ليزرية لصور مجسمات متعددة الى مختلف انحاء العالم حيث ان كل مجسم يتلقى صور لكل منطقة في العالم حسب سيادة الايمان الديني و الوطني والاقليمي .

يملك هذا المشروع القدرة على تعليق مجموعة من الناس في حالة من الهرج والمرج .تعليق مجموعة من الناس بارض الميعاد واحصاء المقاومة في الدين العالمي الحديد وسيكون رغبة انسانية وعلى نطاق واسع وان الجهاد المقدس قادم .

سوف يتظاهر مشروع ناسا الازرق بانه الانجازالعالمي لكل الديانات الرئيسية القديمة حيث يتم استعمال السماء كشاشة عرض سينمائية فيها ليزر اساسه الفضاء لتوليد مشاريع قمر صناعي فيه صور خداعة لزوايا الارض الاربعة ولكل لغة ولكل لهجة على حسب المنطقة .وستتعامل مع الناحية الدينية للنظام العالمي الجديد .

وسيكون اغراء واسع النطاق وستقوم الكومبيوترات بالتنسيق بين الاقمار الصناعية وستدير البرامج( سوفت وير) العرض وسيقوم المجسم الذي يعتمد تقريبا على تجميع اشارات متماثلة
بانتاج صورة او مجسم بادراك عميق مثل الذي يتماثل بالتطبيق على الامواج على ظاهرة اELF, VLF, and LF في العدسة المكبرة

وستتحدث صور هذه الالهة بكل اللغات .أي أن كل ديانة أو عقيدة سيكون لها اله خاص بها يحدثها بأشياء ضمن عقيدة الأفراد
وسيندمج جميعهم الى شخص واحد بعد تشخيص النبؤات والالغاز وسيذاع أمر الظهور وسيكون هذا الاله في الحقيقة هو المسيح الدجال الذي سيوضح فى النهاية بان كل الكتب المقدسة كانت في الحقيقة مضللة وبانها كانت السبب في جعل الاخ يقف ضد اخيه والامم ضد الامم ولهذا يجب ابطال كافة الاديان لافساح المجال لدين العصر الذهبي الجديد العالمي الواحد يتمثل برب واحد المسيح الدجال

وبشكل طبيعي سوف يكون هذا التزييف المنظم بشكل ممتاز ينتج عن فوضى دينية اجتماعية على نطاق كبير بما فيهم ملايين من المتعصبين الدينين المبرمجين خلال حالات استحواذات شيطانية على نطاق لم يتم مشاهدته من قبل بالاضافة الى هذا سوف تحدث هذه الحادثة في وقت فوضى سياسية كبيرة واضطرابات عامة وفي فترة حدوث شيء كبير .

سيتألف العرض من توليد ليزري لصور مجسمة متعددة الى انحاء مختلفة من العالم وسيستلم كل جزء منه صور على حسب منطقته واقليمه وجنسيته وعقيدته الدينية السائدة ولن يتم استثناء اي منطقة .
وسيكون استعمال الصور المتحركة بالكومبيوتر والتاثيرات الصوتية تظهر وكانها ستاتي من أعماق الفضاء لتدهش الاتباع من مختلف المذاهب حيث سيشهدون ظهور الماسايا (مسيحهم المنتظرالعائد) الخاص بهم بشكل مدهش ومقنع بشكل حي وحقيقي ثم ظهور المسيح- محمد- بوذا- كريشنا .....الخ
اضافة المترجم :يعتقد الكاتب ان المسلمين ينتظرون عودة محمد حيث أن كل عقيدة دينية حتى ولو كانت وثنية لديها اعتقاد بالنهاية لهذا العالم وعودة المخلص لها

هناك تعليقان (2):